آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بحضورالسفير الفلسطيني ذكرى إنطلاق الثورة الفلسطينية في ندوة بجامعة الحديدة

اخبار الساعة - أيمن المهدي   | بتاريخ : 19-01-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
بحضور سفير دولة فلسطين الشقيقة باسم عبد الله الآغا أقيم صباح اليوم على قاعة عمر المختار بجامعة الحديدة ندوة خاصة بالذكرى (46) لإنطلاق الثورة الفلسطينية وتحت شعار “لا لتهويد القدس عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة ” ..

وفي الندوة ألقى سعادة السفير الفلسطيني باليمن باسم الآغا ممثل منظمة التحرير الفلسطيني باليمن  كلمة قال فيها : نلتقي اليوم تجديداً للعهد والوعد نلتقي لإحياء الذكرى السادسة والاربعون ذكرى إنطلاقة الثورة الفلسطينية في1/1/ 1965م و قد سبقتنا الايام في الذكرى السادسة لإستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات ، وأضاف إن جهاد الشعب العربي الفلسطيني لم يتوقف وشلال الدم  النازف لم يتوقف منذ الإحتلال البريطاني لفلسطين الذي سمي إنتداباً من عام 1917م لتسليم فلسطين للصهاينة لتصبح الدولة التي تسمى إسرائيل قاعدة متنفذة لحماية مصالح الغرب في منطقتنا العربية.. كما حيا الشعب اليمني حكومة وشعباً وعلى رأسهم القائد علي عبد الله صالح رئس الجمهورية على وقوفهم الدائم إلى جانب صمود إخوانهم في فلسطين

كما ألقى الاستاذ الدكتور / حسين عمر قاضي رئيس جامعة الحديدة كلمة رحب من خلالها بسعادة السفير الفلسطيني والوفد المرافق له مجدداً وقوف الشعب اليمني عامة وأبناء الجامعة والمحافظة بشكل خاص إلى جانب أشقائهم في شعب فلسطين وعاصمتها القدس الشريف وقال لقد جسد أبناء فلسطين أروع الأمثلة في التضحيات لصد و مقاومة الاحتلال الصهيوني لاستعادة الأراضي المحتلة وهذا يتطلب تكاتف كافة الدول العربية والاسلامية ضد الاحتلال الهمجي الصهيوني .. هذا و تخللت الندوة عدد من المداخلات والمناقشات حول الاوضاع الفلسطينة الراهنة.

حضر الندوة السيد جلال مصطفى البزور المستشار الثقافي بالسفارة الفلسطينية باليمن والاستاذ الدكتور عبده هديش نائب رئيس الجامعة لشؤن الطلاب وعمداء كليات جامعة الحديدة ونوابهم وجمع غفير من طلاب الجامعة .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1111