آخر الأخبار :
في قمة العرب .. لا صوت يعلو فوق صوت المعركة ضاحي خلفان يضع جائزة ضخمة لمن يلقي القبض على عبدالملك الحوثي بالفيديو: المقاتلات السعودية تقصف معاقل الحوثيين ومنصات للصواريخ على الحدود السعودية ماذا قال الوليد بن طلال في تهديده للحوثيين ..؟ أخبار الساعة يكشف المواقع التي تم استهدافها الليلة الماضية من قبل تحالف عاصفة الحزم بالعاصمة صنعاء الحوثيون يحركون لواء مدفعية باتجاه الحدود السعودية بالصور: تصاعد الدخان من مجموعة ألوية الصواريخ بعد قصفه من قبل السعودية وتحالفها، وأصوات الأنفجارات تتوالي سفير سعودي: يتحدث عن احتمال صنع قنبلة نووية لمواجهة التهديدات، ويكشف عن أمرين لا يمكن التفاوض عليهما السفير السعودي في واشنطن يكشف هدف السعودية من الحرب ضد اليمن سقوط طائرة سعودية ثانية في البحر الاحمر بعد إسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

قبيلة العوالق تصل إلى منطقة كتاف.. فماذا فعلت في أول يوم؟

قبيلة العوالق تصل إلى منطقة كتاف.. فماذا فعلت في أول يوم؟

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-11-2013    | منذ: 1 سنوات مضت

وصل يوم أمس اكثر من 500 مقاتل من أبناء قبيلة العوالق بمحافظة شبوة إلى منطقة كتاف لتعزيز حلف النصرة ضد الحوثيين، فلم يطلبوا استراحة بعد السفر، وحطوا رحالهم في المقدمة.

حيث قال مصدر لـ "اخبار الساعة" ان وصول قبيلة العوالق إلى منطقة كتاف اعطى المقاتلين هناك من القبائل معنويات كبيرة، حيث تقدم العوالقة فور وصولهم واستردوا نقطة الرصيفة، وهي النقطة الاستراتيجية المطلة على طريق كتاف العام، حيث يصبح المسيطر عليها هو المتحكم بالطريق العام، وقد وقع عليها أكثر من أربع مرات كر وفر من قبل الطرفين.

وأضاف المصدر ان القبائل وبصحبة العوالق لم يتوقفوا عند الرصيفة فقط بل تجاوزوها لأكثر من موقع، وكبدوا الحوثيين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، حيث يقاتل الحوثييون باستماتة من اجل استرداد نقطة الرصيفة.

وتحدث المصدر عن نسف احد الاطقم التابعة للحوثيين بما فيه من عتاد ورجال، بالإضافة إلى اغتنام غنائم كثيرة بما فيها قناصات استولوا عليها من ميليشيات الحوثي. المتقهقرة.

القراءات : (20793) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
ابن اليمن -   بتاريخ: 20-11-2013    
القاتل والمقتول في التار..مبروك للعوالق النار لأنهم ضحايا علي محسن وحميد.هذه خرب سياسيه
2)
البيحاني -   بتاريخ: 20-11-2013    
شدت رجال العوالق ياريتني عولقي.
بيض الله وجيهكم يا أسود شبوة
3)
د/ محمد العطري / بيحان -   بتاريخ: 20-11-2013    
اللهم انصرهم وسدد رميهم وانصرهم على الحوثي الضالم الفاسد يارب العالمين
4)
صقر -   بتاريخ: 20-11-2013    
أقول للمعلق رقم 1 تعلم واعرف متى تكون حرب فتنة هده الحرب قال عنها العلامة ربيع بن هادي المدخلي هي بين الأسلام والكفر
5)
حفيد من احفاد عمر ابن الخطاب -   بتاريخ: 20-11-2013    
ليتني معهم والله لو يرضوا عني والدي لكنت معهم..الله واكبر الله واكبر ولله الحمد
6)
جاهدوا المنافقين -   بتاريخ: 21-11-2013    
جاهد المنافقين قاتلوا الفئة الباغية يارجال
7)
عولقي يمـــاني سنـي وأفتخر -   بتاريخ: 21-11-2013    
كفو يارجال اليمـن ترفعوا الراس بيض الله وجيهكم وننتظر القبائل الأخرى ونعم بالقبـائل كلها اسأل الله ان ينصركم على اعداء الأسلام ....\r\n\r\n\r\nتعليق رقم 1 __ انت تهدر ومنته عارف وين الله حاطك أي قاتل ومقتول هؤلاء اولا روافض والأسلام بريء منهم وثانيا مفسدين بالأرض وواجـب اقتلاعهم عن بكرة أبيهم .. نحن لها الله ينصركم ياأهل دماج وكل من والاكم ووقف معكم ...
8)
مع الله -   بتاريخ: 21-11-2013    
والله انها اخبار تفرح القلب وتسعد الفؤاد وندعوا الله للعوالق وجميع القبائل التي على الحق وان ينصرهم الله نصراً مؤزرا ضد الحوثيين عليهم من الله ما يستحقون واخزاهم الله وشردهم اشد تشريد.\r\nاللهم كن مع عبادك المجاهدين في سبيلك في كل مكان لمن اراد سوء بالمسلين ضد كل كافر منافق زنديق من شيعة ويهود ونصارى..... يا رب

Total time: 0.1057