أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عـاجـل: ناطق السلفيين يقول ان الداعمين للحوثي اعطوه مهلة 48 ساعة لاقتحام دماج، ويناشد الدولة بالتدخل

- خاص

ناشد الناطق باسم السلفيين "سرور الوادعي" الدولة بالتدخل في الحرب الدائرة في دماج، بسبب نية الحوثي اقتحام دماج، وان الداعمين له اعطوه فرصة اخيرة لاقتحام المنطقة.

وقال الوادعي في اتصال هاتفي لـ "اخبار الساعة"  ان مصادره كشفت عن ان الداعمين للحوثي اعطوه مهلة 48 ساعة بسرعة التصرف من اجل اقتحام دماج، وحذر من ارتكاب مجازر بحق ابناء المنطقة.

وناشد الوادعي الدولة وحكومة الوفاق واعضاء مجلسي الشورى والبرلمان وراعيي المبادرة الخليجية بالتدخل للجم الحوثي عن اي عدوان قد يقوم به بحق أبناء المنطقة.

وأصيب شخص قبل قليل يدعى "عبدالله الخولاني" بإصابة خطيرة في رأسه، بسبب قصف الحوثي المتواصل على المنطقة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والمتركز حالياً على مركز دار الحديث بدماج.

وقال مصدر لـ "اخبار الساعة" ان دبابة تابعة للحوثي استهدفت قبل قليل مسجد دار الحديث بدماج، لكن لم ترد أنباء عن وقوع خسائر بشرية جراء القصف.

من جهة اخرى اعلنت لجنة الصليب الأحمر قبل قليل انها لن تدخل إلى دماج، مرة اخرى بسبب كثرة المضايقات والاستفزازات التي تتعرض لها من قبل نقاط الحوثي المتمركزة على مداخل دماج.

وكانت اللجنة البرلمانية قد دخلت يوم امس، ودعت لوقف اطلاق بين الطرفين ابتداء من صباح اليوم إلا ان الحوثي استمر في بغيه وقصفه للمنطقة ولم يلتزم بأي هدنة كما لم يسمح للجنة الرئاسية والبرلمانية يوم أمس بإدخال فريق لجنة الصليب الأحمر من اجل اسعاف الجرحى.

Total time: 0.0537