أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حزب التضامن الوطني يدين إغتيال النائب الدكتور عبد الكريم جدبان

- أحمد البطلة

أدان حزب التضامن الوطني إغتيال الدكتور عبد الكريم جدبان عضو مجلس النواب عضو مؤتمر الحوار الوطني اليوم برصاص مسلحين يستقلون دراجة نارية أثناء خروجه من مسجد الشوكاني بعد أدائه صلاة العشاء وطالب الحزب الحكومة بتحمل مسؤوليتها في ملاحقة الجناة والكشف عنهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم الرادع كما عبر الحزب عن تعازيه ومواساته لأسرة الدكتور عبدالكريم جدبان سائلين الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وانا اليه راجعون.

فيما يلي نص البيان:

يعبر حزب التضامن الوطني عن إدانته واستنكاره الشديدين لاغتيال الدكتورعبد الكريم جدبان عضو مجلس النواب عضو مؤتمر الحوارالوطني اليوم برصاص مسلحين يستقلون دراجة نارية أثناء خروجه من مسجد الشوكاني بعد أدائه صلاة العشاء.
وإذ يدين الحزب هذا العمل الإجرامي فإنه يطالب الحكومة بتحمل مسؤوليتها في ملاحقة الجناة والكشف عنهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم الرادع وأن تتحمل مسؤوليتها تجاه حماية الوطن وأرواح المواطنين.
كما يعبر الحزب عن تعازيه ومواساته لأسرة الدكتور عبدالكريم جدبان سائلين الله العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة و أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وانا اليه راجعون.
صادر عن حزب التضامن الوطني
بتاريخ 19/محرم /1435هـ
الموافق 22/11/2013م

المصدر : حزب التضامن الوطني

Total time: 0.0487