أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

الجامعة العربية تكرم مؤسسة تنمية القيادات الشابة

- صنعاء- صقر ابوحسن:

ضمن برنامج القمة العربية الاقتصادية والتنموية والاجتماعية التي احتضنتها مدينة" شرم الشيخ"المصرية, كانت عشر مبادرات عربية على موعد من التكريم من قبل" جامعة الدول العربية ـ منتدى الشباب العربي"كانت منظمة يمنية أحداهن, حيث تم تكريم  مؤسسة تنمية القيادات الشابة" YLDF ".

التكريم جاء" تقديراً لإسهاماتها ومبادراتها المتميزة في دعم السياسات والعمل الشبابي في اليمن".

الجامعة العربية تكرم مؤسسة تنمية القيادات الشابة
ومؤسسة " YLDF " هي مؤسسة يمنية غير حكومية أسست "لتشجيع الشباب خاصة الفئات المهمشة والفتيات للتعبير عن آرائهم واحتياجاتهم والمشاركة في تنمية اليمن سعيا نحو يمن يلعب فيه الشباب والشابات الناشطون وذوي المهارات والمؤهلات العالية دورا رائدا في جميع مجالات المجتمع".

إلى جانب "تمكين اليمنيين من المساهمة في تغيير العالم إلى الأفضل كما تسعى المؤسسة إلى رفع مشاركة الشباب في كل من الجوانب الاجتماعية , والاقتصادية , والسياسية للمجتمع وتزويدهم بالمهارات المهنية , والاتصالات , والقيادة , ومهارات الحياة بحسب احتياجات المجتمع وسوق العمل" .

وقال بلاغ صحفي صدر عن المؤسسة"أن التكريم شمل عشر مبادرات فاعلة وناشطة في المنطقة العربية,و كان بحضور عشرات من القيادات الشابة العرب وبحضور الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية سما بحوث وتسلمت شهادة التكريم قبول المتوكل المديرة العامة للمؤسسة وبحضور صفاء راوية المديرة التنفيذية لمركز تطوير الشباب اقتصاديا".

Total time: 0.3972