أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

٥٠٠ الف ريال لكل نادي في محافظة ارخبيل سقطرى مقدمة من شركة كمران

- بشير سنان


قدمت شركة كمران للتجارة والاستثمار مبلغ خمسمائة الف ريال دعما منها لكل نادي من اندية ارخبيل سقطرى التي اعلنها فخامة رئيس الجمهورية المناضل عبد ربه منصور هادي محافظة جديدة في اول ايام عيد الاضحى المبارك.

وقال وزير الشباب والرياضة معمر الارياني خلال ترؤسه لقاء ضم ممثلي الاندية الرياضية في الارخبيل بان هذا الدعم ياتي في اطار التنسيق والتواصل بين الوزارة والشركة الوطنية الرائدة كمران التي يعلم الجميع دورها في دعم الانشطة الشبابية والرياضية موجها الشكر الجزيل لرئيس مجلس ادارة الشركة الاستاذ نبيل الفقيه .

وحث وزير الشباب الاندية على بذل المزيد من الجهود لمواكبة المرحلة القادمة التي ستكون عليها المحافظة مؤكدا بان الوزارة حرصت على ان تكون اول الجهات الحكومية تفاعلا مع القرار التاريخي للمناضل عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية باعلان الارخبيل محافظة جديدة من خلال هذه الزيارة وتلمس احتياجات ومتطلبات الشباب والرياضيين عن قرب.

ودعا الارياني في ختام حديثه مسؤلي الاندية الرياضية الى التلاحم والتعاضد واستشعار المسؤلية الوطنية الملقاة على عاتقهم خلال المرحلة القادمة ونبذ كل ما يسيئ للارخبيل والمحافظة على كل ما هو جميل وتطويره للمضي قدما لتحقيق احلام وتطلعات ابناء وشباب سقطرى حاضرة التاريخ ودرة المدن اليمنية

Total time: 0.0602