آخر الأخبار :
الاعلامية الجنوبية ليلى ربيع تدخل عش الزوجية "صورة ظهور جديد للرئيس الاسبق علي عبدالله صالح وهذا ماقالة عن الشراكة مع الحوثيين ؟ مقتل قيادي ميداني تابع لجماعة الحوثي بغارات للطيران بالقرب من الحدود مع السعودية زوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دولية تفاصيل جديدة حول مقتل المعارضة السورية «عروبة بركات» وابنتها «حلا» في اسطنبول هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » فنون وثقافة » جدد معلوماتك

اتحاد الأدباء والكتاب والمثقفين في العالم العربي ..يشجب ويدين الابتزاز الصحفي للفنانة المغربية القديرة سميرة القادري

اتحاد الأدباء والكتاب والمثقفين في العالم العربي ..يشجب ويدين الابتزاز الصحفي للفنانة المغربية القديرة سميرة القادري

اخبار الساعة - خاص – ريدان محمد عبد الله   | بتاريخ : 23-01-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

عمل اتحاد الأدباء والكتاب والمثقفين في العالم العربي على دعم كل مفكري ومثقفي العالم، خاصة منهم الذين يمرون في أزمات بسبب أعمالهم الإبداعية أو الفكرية الرائدة والحرة والمتحررة من القيود الرسمية؛ وفي هذا السياق رصد اتحاد الأدباء والكتاب والمثقفين في العالم العربي عدة رسائل وتقارير من مثقفين وأدباء في المغرب وخارجه، تدين استهداف الفنانة المغربية سميرة القادري فنانة الأوبرا و الحاصلة على مجموعة جوائز عالمية، وابتزازها ماليا، عن طريق فبركة مجموعة من صورها العائلية، في قالب صور تخدش الحياء، في عملية نصب و احتيال طالت مجموعة من الأشخاص المعروفين في العالم العربي، آخرها صورة الشاب الفلسطيني التي فبركتها الصحافة الاسبانية ؛ ويعلن الاتحاد على هذا الأساس تضامنه ودعمه ومؤازرته الكاملة للفنانة سميرة القادري، ويشجب المحاولات الصحفية الفردية التي يبتز بها أصحابها أناس أعطوا بابداعاتهم الفنية والموسقية اضافة نوعية للمشهد الثقافي العربي.
و إننا قد نضطر و بالتعاون مع حقوقيين متطوعين الى رفع قضايا جنائية ضد كل من يحاول النيل من الفنانين و الأدباء بطرق غير حضارية بهدف الأبتزاز و النصب، و ندعو كافة المنظمات و الاتحادات المشابهة الى التضامن مع الفنانة سميرة القادري و إدانة كل ما من شأنه النيل من المبدعين في عالمنا العربي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (15123) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2432