آخر الأخبار :
قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو) أم تترك ابنها الرضيع في الشارع بصنعاء.. وبجانبه هذه الرسالة المؤلمة (صور) فيديو مقتل 78 شخصاً جراء انفجار مصنع كيماويات في الصين دكتور الاقتصاد اليمني «العسلي» يقدم نصيحة لوجه الله إلى محافظ تعز بشأن المواجهات هناك (نصها) مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » جدد معلوماتك

اتحاد الأدباء والكتاب والمثقفين في العالم العربي ..يشجب ويدين الابتزاز الصحفي للفنانة المغربية القديرة سميرة القادري

اتحاد الأدباء والكتاب والمثقفين في العالم العربي ..يشجب ويدين الابتزاز الصحفي للفنانة المغربية القديرة سميرة القادري

اخبار الساعة - خاص – ريدان محمد عبد الله   | بتاريخ : 23-01-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

عمل اتحاد الأدباء والكتاب والمثقفين في العالم العربي على دعم كل مفكري ومثقفي العالم، خاصة منهم الذين يمرون في أزمات بسبب أعمالهم الإبداعية أو الفكرية الرائدة والحرة والمتحررة من القيود الرسمية؛ وفي هذا السياق رصد اتحاد الأدباء والكتاب والمثقفين في العالم العربي عدة رسائل وتقارير من مثقفين وأدباء في المغرب وخارجه، تدين استهداف الفنانة المغربية سميرة القادري فنانة الأوبرا و الحاصلة على مجموعة جوائز عالمية، وابتزازها ماليا، عن طريق فبركة مجموعة من صورها العائلية، في قالب صور تخدش الحياء، في عملية نصب و احتيال طالت مجموعة من الأشخاص المعروفين في العالم العربي، آخرها صورة الشاب الفلسطيني التي فبركتها الصحافة الاسبانية ؛ ويعلن الاتحاد على هذا الأساس تضامنه ودعمه ومؤازرته الكاملة للفنانة سميرة القادري، ويشجب المحاولات الصحفية الفردية التي يبتز بها أصحابها أناس أعطوا بابداعاتهم الفنية والموسقية اضافة نوعية للمشهد الثقافي العربي.
و إننا قد نضطر و بالتعاون مع حقوقيين متطوعين الى رفع قضايا جنائية ضد كل من يحاول النيل من الفنانين و الأدباء بطرق غير حضارية بهدف الأبتزاز و النصب، و ندعو كافة المنظمات و الاتحادات المشابهة الى التضامن مع الفنانة سميرة القادري و إدانة كل ما من شأنه النيل من المبدعين في عالمنا العربي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17066) قراءة

Total time: 0.1668