آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

مؤسسة التنمية الشبابية تختتم ورشة عمل حول " مهارات التخطيط الإستراتيجي للقيادات النقابية المنتخبة حديثاً "

مؤسسة التنمية الشبابية تختتم  ورشة عمل حول " مهارات التخطيط الإستراتيجي للقيادات النقابية المنتخبة حديثاً "

اخبار الساعة - إبراهيم الغزالي   | بتاريخ : 06-12-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

اختتمت ورشة العمل التدريبية حول "مهارات التخطيط الإستراتيجي للقيادات النقابية المنتخبة حديثاً " بالعاصمة صنعاء يوم الخميس، والتي نظمتها مؤسسة التنمية الشبابية بالشراكة مع مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية .

وفي اختتام الورشة، أكد مسئول البرامج بمؤسسة التنمية الشبابية، أسامة أحمد علي، أن المؤسسة استهدفت القيادات النقابية المنتخبة حديثاً، وذلك لأهمية العمل النقابي وبناء مهارات التخطيط الاستراتيجي لدى القادة النقابيين  ورفع قدراتهم ومهاراتهم ، وتأهيل جيل من القيادات النقابية القادرة على  صناعة المستقبل وإحداث التغيير الايجابي والإسهام في نهضة اليمن الجديد .

وكانت الورشة استمرت لـ"3 " أيام ، واستهدفت 30 نقابيا ونقابية، من مختلف اللجان النقابية المنتخبة حديثا بالعاصمة ، تلقى خلالها المشاركون مفاهيم التخطيط والتفكير الإستراتيجي وآليات إعداد الخطط وتقييمها والرقابة على تنفيذها .

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة التنمية الشبابية، هي مؤسسة مدنية غير حكومية، غير ربحية، تعمل على عدد من البرامج أهمها بناء قدرات الشباب و تعزيز المشاركة المجتمعية في بناء الديمقراطية والتوعية بحرية الرأي والتعبير.

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24048) قراءة

Total time: 0.283