أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اليوم تعز تحيي اربعينية احمد البخاري

- قائد رمادة
يحيي عدد من الصحفيين والناشطين الحقوقيين بتعز على قاعة منتدي السعيد للعلوم والثقافة الساعة العاشرة صباحاً اربعينية وفعالية تأبينيةة الصحفي الاستاذ / احمد البخاري رحمه الله بحضور نخبة من قيادة السلطة المحلية وفرع نقابة الصحفيين في المحافظة وعدداً من الإعلاميين والصحفيين وممثلى منظمات مجتمع مدني ومراسلى القنوات الفضائية ومحبى الفقيد واهله وذويه .
وكتم قد توفى الصحفي الكبير وشيخ الصحفيين بتعز احمد البخاري عن عمر ناهز 65 عاما قضى معظمه في البحث عن الحقيقة وصناعة الكلمة عبر العديد من وسائل الإعلام المحلية . 
وكان الصحفي احمد البخاري اسعف مطلع الشهر الماضي إلى المستشفى الجمهوري بتعز وضل في قسم العناية المركزة حتى فارق الحياة بسب التضخم في القلب نتيجة مرض السكري الذي اثر عليه مما أدى إلى وفاته .
وعمل أحمد البخاري في العديد من الصحف والمواقع اليمنية مراسلا من مدينة تعز وكان أخر عمله مراسل لكل من صحيفة تعز الصادرة من تعز وصحيفة رأي الأسبوعية ومواقع يمن فويس ومنار اليمن وصعفان نيوز  وعدن الغد وأخبار الساعة ونيوز يمن ووكالة خبر .
والبخاري يعتبر من الصحفيين المناضلين والمكافحين الذين استطاعوا أن يوجدوا لهم مكانة طيبة بين الناس واستطاع أن يربي عددا من الصحفيين إلى جانبه والذين يكنون له بالمعروف كونه كان لهم أبا ومعلماً.

Total time: 0.0571