آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

تركيا تتفوق على أمريكا والاتحاد الأوروبي بمعدل النمو الاقتصادي

تركيا تتفوق على أمريكا والاتحاد الأوروبي بمعدل النمو الاقتصادي

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 11-12-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

أعلن الجهاز المركزي للاحصاء في تركيا تخطى معدل نمو الاقتصاد التركي في الربع الثالث من العام الحالي، معدلات النمو في كافة دول الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 28 دولة وأمريكا بفضل سياسات حكومة أردوغان الاقتصادية واهتمامه بالانتاج والثروة البشرية لتركيا.
 
 
وبحسب الوكالة الرسمية -الاناضول- بلغ معدل النمو في الاقتصاد التركي 4.4 % على أساس سنوي خلال الفترة المذكورة، حسب معطيات مؤسسة الإحصاء التركية، فيما سجل اقتصاد الاتحاد الأوروبي نموا بنسبة 0.1 % حسب مكتب الإحصاء الأوروبي.
 
 
وفيما يتعلق بمعدلات النمو في دول أوروبية هامة على الصعيد الاقتصادي، حققت ألمانيا نموا بمعدل 0.6%، فيما بلغ في بريطانيا 1.5%، وفي فرنسا 0.2 %، وفي إسبانيا 1.1%، بينما سجل الاقتصاد الإيطالي تراجعا بمعدل -1.9% خلال هذه الفترة.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14061) قراءة

Total time: 0.1046