أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

اليمن يودع أول حكم دولي وأحد أبرز رجالاتها الرياضية و الصحية

- احمد بايمين

خسرت حضرموت و من ورائها اليمن عامة مساء امس أحد أبرز رجالاتها الرياضية و الصحية و الشخصية الاجتماعية الأستاذ الكابتن أحمد محمد الفردي الذي وافاه الأجل بمدينة المكلا عن عمر يناهز سبعة وستين عاما.

و الفقيد من أبرز الشخصيات الرياضية الحضرمية الذي حمل الشارة الدولية لأول مرة كأول يمني في مجال تحكيم كرة القدم عام 1972 واول فني تخدير  في محافظة حضرموت ، وعرف الراحل بشخصيته المميزة بقوتها في المستطيل الأخضر كما إمتاز بعلاقاته الإجتماعية الواسعة وخدمته للوسط المحيط لاسيما في مجالة الرياضي و الصحي ونال ثقة وإحترام المجتمع كافة .

 وقد شيع الكابتن الفردي عصر اليوم الأربعاء إلى مثواه الأخير بمقبرة يعقوب بالمكلا بعد الصلاة علية بمسجد الروضة في جنازة حضرها جموع غفيرة من المواطنين و الأطراف الرياضية و الصحية و التربوية و الشبابية ومن الجانب الرسمي الدكتور عبدالباقي الحوثري عضو المجلس المحلي بالمحافظة رئيس لجنة الخدمات و الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت و نواب رئيس الجامعة و مدير مكتب وزارة الشباب و الرياضة محسن العطاس ورئيس اتحاد الكرة بالساحل  درويش عبدالله سويد ورؤساء واعضاء مجالس ادارات الاندية الرياضية وفروع الاتحاد الرياضية للألعاب الرياضية بحضرموت.

ونعت قيادة السلطة المحلية فقيد حضرموت الكابتن الفردي واعتبرت في بيان اصدرته اليوم بالمناسبة أن رحيله خسارة كبيره على الوسط الرياضي والطبي في محافظة حضرموت والوطن مشيرة إلى ان الفقيد يحتل مكانه عظيمة في قلوب أبناء المحافظة نظير الخدمات الصحية والإنسانية التي قدمها طوال فترة عمله إضافة إلى نشاطه الرياضي كلاعب ومن ثم حكم وإداري رياضي مشهود له بالحيوية والعطاء.

وعبر البيان عن احر التعازي وبالغ المواساة باسم أبناء المحافظة الى اسرة الفقيد وزملائه ومحبيه.. سائلة المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المصدر : اخبار الساعة

Total time: 0.0646