أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تشكيل هيئة وطنية برئاسة الشيخ صالح بن شاجع لمساندة رئيس الجمهورية

- سامي الصوفي

عقد بصنعاء لقاء تشاوريا موسعا في منزل شيخ وائلة الشيخ صالح محمد بن شاجع، ضم عدد كبير من الشخصيات الوطنية (مشايخ، أكاديميون، مثقفون، شعراء، شباب)، يتحدرون من كافة محافظات الجمهورية، ووقف اللقاء التشاوري أمام الاختلالات الأمنية وما شهدتها وتشهدها اليمن من تحديات. وبعد استعراض للاوضاع الوطنية الراهنة وخطورتها، أقر المجتمعون تشكيل هيئة وطنية لمساندة رئيس الجمهورية من كافة الشخصيات السياسية والقبلية والاجتماعية والشبابية، ومن مختلف الاطياف، برئاسة الشيخ صالح محمد بن شاجع، مهمتها مساندة رئيس الجمهورية والوقوف الى جانبه. ودعا اللقاء التشاوري جميع المكونات السياسية والمدنية والقبلية الى الاصطفاف الوطني لاستنهاض الجماهير "للاسهام في ارساء قواعد الأمن والاستقرار من خلال التعاون الوثيق مع أجهزة الأمن". كما دعا المجتمعون كافة ابناء الوطن وجماهير الشعب الى الوقوف "صفا واحدا الى جانب الأخ رئيس الجمهورية بما من شأنه اخراج البلاد من ازماتها المتواترة وفي سبيل تحقيق ذلك وغيرها من المهام". الجدير ذكره ان الشيخ صالح محمد بن شاجع سبق وبادرالى إنشاء تكتل بكيل الوطني للاسهام في بناء الوطن في هذه المرحلة الحساسة، والذي استغرق فترة ستة أشهر، وهي تجربة تختلف عن غيرها من التجارب القبلية السابقة.

 

كما واصلت الهيئة الوطنية لمساندة رئيس الجمهورية، أعمالها في صنعاء، برئاسة رئيس الشيخ صالح محمد بن شاجع. وأقرت الهيئة في اجتماعها تشكيل فرق عمل للتحضير للقاء الموسع، الذي ستلتقي فيه كل مكونات وأطياف المجتمع اليمني، من أجل اصطفاف وطني يسعى الجميع من خلاله الى تحقيق الأمن والاستقرار وانتصار ارادة الشعب لتحقيق أهدافه وطموحاته.

تعليقات الزوار
1)
احمد العبادي -   بتاريخ: 15-12-2013    
يشرفني ان اعلن انضمامي الى هذا التكتل الشريف والذي هدفة مساندة رئيس الجمهورية المناضل عبدربة منصور هادي سدد الله خطاة وحفظة من كل المتامرين الطامعين بس في الكرسي \r\nلنقف الى جانب رئيسنا من اجل بلدنا ومستقبل ابنائنا\r\n

Total time: 0.0657