آخر الأخبار :
صحيفة الحياة السعودية تنهي علاقتها بالكاتب جمال خاشقجي.. لهذا السبب جميح يكشف الشخصية المؤتمرية التي اخترقت موقع الحزب عقب مقتل صالح لماذا علقت روسيا عملها الدبلوماسي في صنعاء؟ حالة الطقس الليلة وغدا : تحذير من موجة صقيع في سبع محافظات - تعرف عليها السعودية تعلن رسمياً رفع أسعار الكهرباء.. السعر الجديد مقتل قيادي حوثي كبير في ميدي (الاسم والصورة) مجهولون يغتالون خطيب جامع وقيادي كبير في الاصلاح بعدن مقتل سعودي بإطلاق نار في الرياض روسيا توجه ضربة لصنعاء و تتخذ قرار هام بشأن اليمن..(تفاصيل) الصماد يتلقى ضربة موجعة أخرى داخل المجلس السياسي من هذه الشخصية!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الدائرة الإعلامية لحلف قبائل حضرموت تنفي بيان نُسب إليهم (صورة)

الدائرة الإعلامية لحلف قبائل حضرموت تنفي بيان نُسب إليهم  (صورة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-12-2013    | منذ: 4 سنوات مضت
تداولت مواقع اخبارية بيان وصفته انه صادر عن الهيئة التنسيقية للهبة الشعبية بحضرموت، وهو ما نفته قبائل حضرموت المشاركة في الهبة.
 
الدائرة الإعلامية لحلف قبائل حضرموت تنفي بيان نُسب إليهم  (صورة)
ونُشر في البيان ان الهيئة التنسيقية أقرت، في اجتماعها المنعقد صباح اليوم بمدينة المكلا، جملةً من التدابير والإجراءات العملية التي من شأنها إنجاح الهبة وتحقيق أهدافها المعلنة.
الدائرة الإعلامية لحلف قبائل حضرموت تنفي بيان نُسب إليهم  (صورة)
 
واصدرت الدائرة الإعلامية بحلف قبائل حضرموت بيان نفت فيه صحة البيان التي تم تداوله عبر العديد من المواقع حول برنامج الهبة الشعبية بحضرموت، وحذرت من التعامل مع البيان المزور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 5.2208