آخر الأخبار :
اخبار الساعة ينشر كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الاثنين 6/7/2015 لمحطات امانة العاصمة صنعاء شركة النفط اليمنية تزف بشرى للمواطنين بوصول سفينة ديزل عملاقة إلى ميناء الحديدة بشرى سارة لليمنيين المقيمين في السعودية (نظاميين وغير نظاميين) الجوازات السعودية تمنحهم مميزات جديدة (تفاصيل) رحلة الحزام الناسف من السعودية إلى مسجد الصادق بالكويت "القصة كاملة" ​ظلال على السّياسة الفلسطينية المحليّة البائسة ! قصف عنيف يتجدد على صنعاء "اخبار الساعة" يكشف مكان القصف هادي يصدر قرار جمهوري جديد "نص القرار" الجوازات السعودية تعلن لليمنيين : تبقى يومين فقط صورة يظهر فيها قاتل المواطنين في مصلحة جوازات امانة العاصمة الإمارات تقدم 20 ألف سلة غذائية للنازحين في حضرموت

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

الدائرة الإعلامية لحلف قبائل حضرموت تنفي بيان نُسب إليهم (صورة)

الدائرة الإعلامية لحلف قبائل حضرموت تنفي بيان نُسب إليهم  (صورة)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-12-2013    | منذ: 2 سنوات مضت
تداولت مواقع اخبارية بيان وصفته انه صادر عن الهيئة التنسيقية للهبة الشعبية بحضرموت، وهو ما نفته قبائل حضرموت المشاركة في الهبة.
 
الدائرة الإعلامية لحلف قبائل حضرموت تنفي بيان نُسب إليهم  (صورة)
ونُشر في البيان ان الهيئة التنسيقية أقرت، في اجتماعها المنعقد صباح اليوم بمدينة المكلا، جملةً من التدابير والإجراءات العملية التي من شأنها إنجاح الهبة وتحقيق أهدافها المعلنة.
الدائرة الإعلامية لحلف قبائل حضرموت تنفي بيان نُسب إليهم  (صورة)
 
واصدرت الدائرة الإعلامية بحلف قبائل حضرموت بيان نفت فيه صحة البيان التي تم تداوله عبر العديد من المواقع حول برنامج الهبة الشعبية بحضرموت، وحذرت من التعامل مع البيان المزور.


اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.0941