آخر الأخبار :
بالفيديو :حادث لخمس حافلات كبيرة بطريق القصيم بالسعودية و اصابة اكثر من ١٢٠ شخص واعلان حالة الطوارئ في سته مستشفيات احذر.. تناول هذه الأطعمة في السحور يجعل صيامك مرهقاً القوات السودانية في اليمن: تعرضنا لمذبحة بأكثر من 200 قتيلاً وجريحاً من جنودنا (وثيقة) تقرير استخباراتي مصري يبرر قرار حجب المواقع الإخبارية في مصر خبراء: الإمارات توظف التدخل الأمريكي باليمن للقضاء على حزب الإصلاح زير دفاع إيران: متحدثا عن حرب اليمن على حكام السعودية أن يتذكروا مصير صدام حسين ما هو القسط الأنسب من النوم لكل مرحلة عمرية لدى السيدات؟ مختص: متوسط عدد ساعات الصيام في رمضان 15 ساعة ودولة تصوم ساعتين واخرى تصوم 21 ساعة لأول مرة رسميا.. فرنسا تعترف وتؤكد تواجد قوات خاصة لها في هذه الدولة العربية فورين بوليسي: أمريكا لا تنصر الديمقراطية.. وقواعدها العسكرية بالخارج لحماية الديكتاتوريين

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد ماذا فعل القات بشعب اليمن .. صورة تبين الفرق بين اليمن وأبوظبي قبل 50 سنه .. صوره

شاهد ماذا فعل القات بشعب اليمن .. صورة تبين الفرق بين اليمن وأبوظبي قبل 50 سنه .. صوره

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-12-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

تداول ناشطون على الانترنت صورتين مختلفتين لكل من سوق أبو ظبي عام 1962م وسوق عدن كريتر في نفس العام، ويظهر التقدم واضح على سوق عدن كريتر.

وعزا ناشطون اسباب التخلف بعد خمسين عام والتراجع بين الدولتين إلى "القات" والذي اصبح شغل اليمنيين الشاغل إذ ينفق اليمنيون سنويا 1.7 مليار دولار على القات.

كما أن القات أحد اهم أسباب الفساد والرشوة في اليمن عامة وفي المؤسسات الحكومية، خاصة، إذ أغلب مبالغ الرشوة تذهب لصالح شراء القات.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (19189) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
بن صالح -   بتاريخ: 20-12-2013    
القات أحد الاسباب فقط ،هناك اسباب أخرى جلعتنا اخر الشعوب تطورآ
2)
الذماري -   بتاريخ: 20-12-2013    
ياخبره ياجماعه استحوا القات موجود حتى ايام كريتر القات ليس هو الطامه الطامه الكبرى هو من حكم اليمن شمالا وجنوبا في الجنوب كانت نظرية البروليتاريا وفي الشمال كانت النهب والفساد البروليتاريا اغلقوا البلاد والان يدعون النضال والحرص على البلد وفي الشمال كانوا يريدون التوريث وتحملوا القات الكارثه
3)
josef -   بتاريخ: 21-12-2013    
يقول الشاعر المحضار الزمن ماتغير بس أهل الزمن متغيرين، نفهم من هنا أن الناس هم اللذين يغيرون موطنهم للأحسن أو للأسوأ.

Total time: 0.1919