آخر الأخبار :
عسكريون أمريكيون أرسلتهم واشنطن تحت ستار “بلاك ووتر” قتلوا في اليمن الرئيس هادي يكشف عن السبب الرئيسي لإبقاء البنك المركزي والمؤسسات المالية تحت سيطرة الحوثي في صنعاء “تفاصيل” في تطور مفاجئ ..السعودية تدعوا فرق الأمم المتحدة لمغادرة مناطق الحوثيين في اليمن حكاية القطة وحبة الطماطم في فيسبوك السعودية تعلن اعتراض صاروخ "سكود" في جازان.. وقوات الحوثي: أصاب هدفه بدقة عالية CNN:الجيش اليمني يحوّل "ميدي" قاعدة لمواجهة الحوثيين والجماعة تستنجد بقبائل "نهم" قرب العاصمة شاهدبالفيديو: لحظة سقوط صاروخ بالقرب من حديقة "فن سيتي" بالعاصمة صنعاء عاجل: مقتل خمسة جنود في هجوم مسلح بعدن على قسم شرطة شاهدفيديو جديد لملاحقة "فتاة النخيل مول" من قبل الهيئة في الرياض عسيري: قرار الرياض بشأن بدء عملية برية في سوريا لا رجعة عنه

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة



أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد ماذا فعل القات بشعب اليمن .. صورة تبين الفرق بين اليمن وأبوظبي قبل 50 سنه .. صوره

شاهد ماذا فعل القات بشعب اليمن .. صورة تبين الفرق بين اليمن وأبوظبي قبل 50 سنه .. صوره

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-12-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

تداول ناشطون على الانترنت صورتين مختلفتين لكل من سوق أبو ظبي عام 1962م وسوق عدن كريتر في نفس العام، ويظهر التقدم واضح على سوق عدن كريتر.

وعزا ناشطون اسباب التخلف بعد خمسين عام والتراجع بين الدولتين إلى "القات" والذي اصبح شغل اليمنيين الشاغل إذ ينفق اليمنيون سنويا 1.7 مليار دولار على القات.

كما أن القات أحد اهم أسباب الفساد والرشوة في اليمن عامة وفي المؤسسات الحكومية، خاصة، إذ أغلب مبالغ الرشوة تذهب لصالح شراء القات.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



القراءات : (17223) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
بن صالح -   بتاريخ: 20-12-2013    
القات أحد الاسباب فقط ،هناك اسباب أخرى جلعتنا اخر الشعوب تطورآ
2)
الذماري -   بتاريخ: 20-12-2013    
ياخبره ياجماعه استحوا القات موجود حتى ايام كريتر القات ليس هو الطامه الطامه الكبرى هو من حكم اليمن شمالا وجنوبا في الجنوب كانت نظرية البروليتاريا وفي الشمال كانت النهب والفساد البروليتاريا اغلقوا البلاد والان يدعون النضال والحرص على البلد وفي الشمال كانوا يريدون التوريث وتحملوا القات الكارثه
3)
josef -   بتاريخ: 21-12-2013    
يقول الشاعر المحضار الزمن ماتغير بس أهل الزمن متغيرين، نفهم من هنا أن الناس هم اللذين يغيرون موطنهم للأحسن أو للأسوأ.

Total time: 0.1625