آخر الأخبار :
سياسي عراقي :إذا ما اختار الحوثي المضي في مغامرته الخاسرة فستذهب المكتسبات التي حصل عليها هباء . موقع اخباري يكشف عن أسباب رفض السقاف تسليم قيادة قوات الأمن الخاصة بعدن “بالأسماء” تعيينات حوثية جديدة بقطاع التلفزيون الرسمي وانتفاضة للموظفين إنتفاضة وإحتجاجات بداخل القصر الجمهوري وتوتر غير مسبوق فيديو بشع.. الجيش العراقي يعدم طفلا في ديالى رئيس المشترك بتعز يؤكد اتفاق كافة القوى السياسية تجنيب تعز أي صراعات خمسون جريحاً ومختطفاً بمسيرة بصنعاء مناهضة للمليشيات الحوثية بعد رفض السقاف قرارات هادي: قوات الأمن الخاصة تستنفر في عدن وتنتشر في محيط المعسكر، وتوتر للأوضاع مصادر دبلوماسية فرنسية: دلائل على ضلوع عسكري إيراني مباشر في اليمن "بالصور والفيديو" يمنيون يصطادون ابقار من البحر

تصويت أخبار الساعة

برأيك هل سيهاجم الحوثييون جنوب اليمن خلال الأيام المقبلة؟

نعم
لا
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد ماذا فعل القات بشعب اليمن .. صورة تبين الفرق بين اليمن وأبوظبي قبل 50 سنه .. صوره

شاهد ماذا فعل القات بشعب اليمن .. صورة تبين الفرق بين اليمن وأبوظبي قبل 50 سنه .. صوره

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-12-2013    | منذ: 1 سنوات مضت

تداول ناشطون على الانترنت صورتين مختلفتين لكل من سوق أبو ظبي عام 1962م وسوق عدن كريتر في نفس العام، ويظهر التقدم واضح على سوق عدن كريتر.

وعزا ناشطون اسباب التخلف بعد خمسين عام والتراجع بين الدولتين إلى "القات" والذي اصبح شغل اليمنيين الشاغل إذ ينفق اليمنيون سنويا 1.7 مليار دولار على القات.

كما أن القات أحد اهم أسباب الفساد والرشوة في اليمن عامة وفي المؤسسات الحكومية، خاصة، إذ أغلب مبالغ الرشوة تذهب لصالح شراء القات.




اقرأ ايضا :
القراءات : (16244) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1)
بن صالح -   بتاريخ: 20-12-2013    
القات أحد الاسباب فقط ،هناك اسباب أخرى جلعتنا اخر الشعوب تطورآ
2)
الذماري -   بتاريخ: 20-12-2013    
ياخبره ياجماعه استحوا القات موجود حتى ايام كريتر القات ليس هو الطامه الطامه الكبرى هو من حكم اليمن شمالا وجنوبا في الجنوب كانت نظرية البروليتاريا وفي الشمال كانت النهب والفساد البروليتاريا اغلقوا البلاد والان يدعون النضال والحرص على البلد وفي الشمال كانوا يريدون التوريث وتحملوا القات الكارثه
3)
josef -   بتاريخ: 21-12-2013    
يقول الشاعر المحضار الزمن ماتغير بس أهل الزمن متغيرين، نفهم من هنا أن الناس هم اللذين يغيرون موطنهم للأحسن أو للأسوأ.

Total time: 0.1759