آخر الأخبار :
شاهد صورة نادرة تجمع رئيسان عربيان يحبهما شعبهما بصدق ؟! الهواتف الذكية تصيب امرأتين بالعمى إقتحام منزل وزير الداخلية الكويتي عشرة أشياء يفعلها الرجل وتكرهها المرأة.. تدمر الحياة الزوجية السعودية ترفع حالة الطوارئ في مكة المكرمة.. والسبب؟! بالفيديو .. تصادم متعدد يقتل 3 طلاب كويتيين بأمريكا مقتل 7 معتمرين وإصابة 6 في حادث مروع على طريق الهجرة (صور) مفاجئة إماراتية جديدة تصل اليمن مصادر: تعليق مشاورات الكويت إلى هذا الموعد!! ما سرُّ المصاحف ووصية الـ50 عامًا؟ وكيف واجهت السيدة العجوز إجبارها على الإفطار؟ "ألبير" : نعم كنتُ نصرانيًّا.. وقفزت سور المسجد لهذا السبب؟

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

تمكنت لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي حميد جليدان استطاعتبوقف إطلاق النار الدائرة في وادي خيوان بين الحوثيين والقبائل والتي اندلعت منذ  منذ عدة أيام، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.

وقضت الوساطة بخروج الحوثيين من وادي خيوان، مقابل ايقاف الحرب، ليسلم منها أهالي المنطقة، حيث كان الحوثييون قد استولوا على مناطق بأطراف الوادي كما تسللوا إلى مزرعة القصبة وقاموا بالتفجير فيها.

من جهة اخرى استمرت المعارك في وادي دنان بين القبائل والحوثيين، وتبادل الطرفان القصف بالمدافع والاسلحة المتوسطة والرشاشات، في الوقت الذي ما زالت بعض جثث الحوثيين متناثرة في الوادي ولم يتمكنوا من سحبها.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1626