الصحة تكشف عن 200 قتيل ضحايا الذين سقطوا في المواجهات الاخيرة بصنعاء   *    نبتة القات.. المتحكّمة في ساعة اليمنيّين البيولوجيّة  *    بالصورة: منير الماوري يرد على استقالة اللواء عبدالقادر هلال من أمين العاصمة (نص الرد)  *    كيف سقطت صنعاء .. لغز تساقط مؤسسات الدولة اليمنية في أيدي الحوثيين  *    عاجل: اللواء علي محسن يخرج عن صمته ويدلي بأول تصريح منذ سقوط الفرقة (صورة)  *    ضاحي خلفان ينتفض ويقول: مرفوض شيء اسمه حوثي، ويدعو لتجميد دول الخليج علاقاتها مع اليمن  *    الحوثييون يستعدون لإطلاق الالعاب النارية الساعة الثامنة من مساء اليوم بصنعاء  *    انتشار مسحلي ودوريات الحوثي بمختلف شوارع صنعاء، وسط اختفاء تماماً للجيش  *    حوثييون يقتحمون منزل اللواء علي محسن وحميد الأحمر، وينهبونهما ويستعدون لتفجيرهما  *    صنعاء وموقف الإخوان  *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

الخبر التالي
حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

اخبار الساعة - خاص
التاريخ : 24-12-2013    منذ: 9 أشهر مضت

تمكنت لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي حميد جليدان استطاعتبوقف إطلاق النار الدائرة في وادي خيوان بين الحوثيين والقبائل والتي اندلعت منذ  منذ عدة أيام، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.

وقضت الوساطة بخروج الحوثيين من وادي خيوان، مقابل ايقاف الحرب، ليسلم منها أهالي المنطقة، حيث كان الحوثييون قد استولوا على مناطق بأطراف الوادي كما تسللوا إلى مزرعة القصبة وقاموا بالتفجير فيها.

من جهة اخرى استمرت المعارك في وادي دنان بين القبائل والحوثيين، وتبادل الطرفان القصف بالمدافع والاسلحة المتوسطة والرشاشات، في الوقت الذي ما زالت بعض جثث الحوثيين متناثرة في الوادي ولم يتمكنوا من سحبها.



اقرأ ايضا :
< شهود عيان: جنود بجنوب السودان يرتكبون مجازر وعمليات اغتصاب
< "أخبار الساعة" ينشر النص النهائي لوثيقة حلول وضمانات القضية الجنوبية
< توقيع وثيقة تفتح الباب امام حل للقضية الجنوبية في اليمن
< صورة لمدرس يمني شبيه بالرئيس المصري المعزول تحظى باهتمام منقطع النظير (صورة)
< فتاة يمنية تركها خطيبها فقررت الإنتقام بتصوير عروسته الجديدة وأخته في قاعة أعراس
< وصفته بالسيناريو الأقل رعباً.. مجلة الخارجية الأمريكية فورن بوليسي تكشف عن السياسات التي ستعيد "صالح" لحكم اليمن
< فيديو: صاحب محل ذهب بالحديدة يعتدي بالضرب على امراءه بعد اتهامها بالسرقة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 1.4148