مجموعة الشيباني ترعى جائزة التفوق لأوائل خريجي الثانوية وشهادة الأساسي  *    بدلا من معاقبة الجناة وتقديمهم للعدالة سلطة مأرب تكرم المختطف.  *    نصبوا صواريخ كاتيوشا في ريده والغولة.. الحوثي يستعد لاقتحام عمران بالقوة ويحشد مقاتليه الى محورين وأربعة معسكرات(تفاصيل)  *    تقرير حكومي ينصح هادي بإجراء تغييرات واسعة في لحج لتلافي سقوطها  *    تحديث تطبيق Flickr يأتى بمميزات وخصائص جديدة  *    وضع حجر الاساس منذ 25 عام : ابناء الحشاء ينفذون وقفة احتجاجية لتنفيذ طريق الحشاء ماوية تعز   *    بالصور: فضحية جديدة للهجوم الإعلامي من صحيفة اليمن اليوم والمواقع التابعة لها  *    عودة مدير مدرسة مختطف إلى أسرته  *    باريس سيرجرمان يتوًج بكأس الرابطة الانجليزية على حساب نادي ليون  *    «فيديو» اثناء محاولة المحافظ دخول الساحة.. معتصموا ساحة الحرية بتعز يطالبون المحافظ شوقي بالرحيل ويستنكرون صمته لتحركات الحوثي بالمحافظة   *   : اخبار الساعة
الخبر السابق

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

الخبر التالي
حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

اخبار الساعة - خاص
التاريخ : 24-12-2013    منذ: 4 أشهر مضت

تمكنت لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي حميد جليدان استطاعتبوقف إطلاق النار الدائرة في وادي خيوان بين الحوثيين والقبائل والتي اندلعت منذ  منذ عدة أيام، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.

وقضت الوساطة بخروج الحوثيين من وادي خيوان، مقابل ايقاف الحرب، ليسلم منها أهالي المنطقة، حيث كان الحوثييون قد استولوا على مناطق بأطراف الوادي كما تسللوا إلى مزرعة القصبة وقاموا بالتفجير فيها.

من جهة اخرى استمرت المعارك في وادي دنان بين القبائل والحوثيين، وتبادل الطرفان القصف بالمدافع والاسلحة المتوسطة والرشاشات، في الوقت الذي ما زالت بعض جثث الحوثيين متناثرة في الوادي ولم يتمكنوا من سحبها.



اقرأ ايضا :
< شهود عيان: جنود بجنوب السودان يرتكبون مجازر وعمليات اغتصاب
< "أخبار الساعة" ينشر النص النهائي لوثيقة حلول وضمانات القضية الجنوبية
< توقيع وثيقة تفتح الباب امام حل للقضية الجنوبية في اليمن
< صورة لمدرس يمني شبيه بالرئيس المصري المعزول تحظى باهتمام منقطع النظير (صورة)
< فتاة يمنية تركها خطيبها فقررت الإنتقام بتصوير عروسته الجديدة وأخته في قاعة أعراس
< وصفته بالسيناريو الأقل رعباً.. مجلة الخارجية الأمريكية فورن بوليسي تكشف عن السياسات التي ستعيد "صالح" لحكم اليمن
< فيديو: صاحب محل ذهب بالحديدة يعتدي بالضرب على امراءه بعد اتهامها بالسرقة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1895