آخر الأخبار :
تقليعة جديدة .. شباب سعوديون يرتدون "الخلخال" مقلدين "شواذ" الغرب تركيا: ترقية 99 عقيدا الى رتبة جنرال مقدونيا : تظاهرات مؤيدة لأوردوغان ودعوات لاستئصال الكولنية الإمارات تصاب بعدوى جرع اليمن وتطرح لمواطنيها أول جرعة بزيادة 200% (تفاصيل) اقرأ إعترافات الخلية التي نفذت مجزرة دار المسنين بعدن أسير من حزب الله اللبناني يكشف مفاجئة صادمة عن حزبه وقائده حسن نصر الله بهذه الرسالة!! الناطق الرسمي للحوثيين يوجه رسالة للحكومة اليمنية بشأن المجلس الأعلى لقيادة الدولة بينها دول عربية.. تعرف على أشد المناطق في العالم حرارةً عاجل : بيان إعلامي المبعوث الدولي لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد حول المجلس السياسي الجولاني يعلن فك ارتباط "جبهة النصرة" بتنظيم القاعدة

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

تمكنت لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي حميد جليدان استطاعتبوقف إطلاق النار الدائرة في وادي خيوان بين الحوثيين والقبائل والتي اندلعت منذ  منذ عدة أيام، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.

وقضت الوساطة بخروج الحوثيين من وادي خيوان، مقابل ايقاف الحرب، ليسلم منها أهالي المنطقة، حيث كان الحوثييون قد استولوا على مناطق بأطراف الوادي كما تسللوا إلى مزرعة القصبة وقاموا بالتفجير فيها.

من جهة اخرى استمرت المعارك في وادي دنان بين القبائل والحوثيين، وتبادل الطرفان القصف بالمدافع والاسلحة المتوسطة والرشاشات، في الوقت الذي ما زالت بعض جثث الحوثيين متناثرة في الوادي ولم يتمكنوا من سحبها.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1687