آخر الأخبار :
توجيهات برفع اسعار المشتقات النفطية بمحافظة حضرموت السعر الجديد(صورة) ترامب يوقع أول قرار عسكري بعد ساعات من تنصيبه .. ماهو ؟ المحلل العسكري السعودي " أنور عشقي " : إبطال اتفاقية تيران وصنافير ليس بيد مصر وحدها أشياء تتمنى المرأة لو يعلمها آدم تعرف عليها اكتشفها لاول مره محاولة إغتيال ممثلة عربية على يد زوجها.. اليكم القصة فاجعة دخيلة على محافظة المهرة التعذيب حرقا بالبترول في عمق الصحراء لعمال فندق من محافظة إب (صور) أمريكا تطلب من كوريا الجنوبية اعتقال شقيق بان كي مون انفلات امني تسبب في اغتيال أربعة من أفراد الجيش في تعز خلال 24" صور العرب وترامب..السيسي يريد انطلاقة جديدة وسلمان رؤية استراتيجية وعباس عملا العثور على “كائن فضائي مسلح” على سطح المريخ!!

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

تمكنت لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي حميد جليدان استطاعتبوقف إطلاق النار الدائرة في وادي خيوان بين الحوثيين والقبائل والتي اندلعت منذ  منذ عدة أيام، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.

وقضت الوساطة بخروج الحوثيين من وادي خيوان، مقابل ايقاف الحرب، ليسلم منها أهالي المنطقة، حيث كان الحوثييون قد استولوا على مناطق بأطراف الوادي كما تسللوا إلى مزرعة القصبة وقاموا بالتفجير فيها.

من جهة اخرى استمرت المعارك في وادي دنان بين القبائل والحوثيين، وتبادل الطرفان القصف بالمدافع والاسلحة المتوسطة والرشاشات، في الوقت الذي ما زالت بعض جثث الحوثيين متناثرة في الوادي ولم يتمكنوا من سحبها.

تابعنا على صفحتنا المؤقتة بفيسبوك
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 6.4345