آخر الأخبار :
القائد الذي أفشل انقلاب تركيا هو من قاد عملياتها بجرابلس سعودي يحرق فندقاً بالكامل في جدة ليقتل زوجته.. فما السبب!! عاجل : نجاة أمين عام "الإصلاح" بمأرب من محاولة اغتيال وإصابة مرافقيه بعبوة ناسفة اب “مجنون” يسقي طفلته الرضيعة “بيرة.. شاهد ردة فعلها.. وشم على جسد مومياء مصرية يبكي عالم آثار أمن عدن يعلن القبض على المتهم الرئيسي في عمليات اغتيال رجال الدين وتصوير العمليات الانتحارية بالفيديو: تحطم أكبر طائرة بالعالم خلال رحلة تجريبية في بريطانيا زلزال إيطاليا يمحو ثلاث قرى.. وارتفاع حصيلة ضحاياه إلى 247 قتيلاً (فيديو) انتهاء هجوم استهدف الجامعة الأمريكية في كابول بمقتل 15 شخصا تقرير أممي: الحكومة السورية استخدمت أسلحة كيمياوية مرتين على الأقل العامين الماضيين

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

تمكنت لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي حميد جليدان استطاعتبوقف إطلاق النار الدائرة في وادي خيوان بين الحوثيين والقبائل والتي اندلعت منذ  منذ عدة أيام، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.

وقضت الوساطة بخروج الحوثيين من وادي خيوان، مقابل ايقاف الحرب، ليسلم منها أهالي المنطقة، حيث كان الحوثييون قد استولوا على مناطق بأطراف الوادي كما تسللوا إلى مزرعة القصبة وقاموا بالتفجير فيها.

من جهة اخرى استمرت المعارك في وادي دنان بين القبائل والحوثيين، وتبادل الطرفان القصف بالمدافع والاسلحة المتوسطة والرشاشات، في الوقت الذي ما زالت بعض جثث الحوثيين متناثرة في الوادي ولم يتمكنوا من سحبها.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1685