آخر الأخبار :
عاجل : انفجارين عنيفين يفزع النائمين و"اخبار الساعة" يكشف مكان القصف التعليم العالي تعلن أسماء الفائزين بالمفاضلة لمنح الدراسات العليا (رابط الأسماء) بعد قرار مجلس الأمن بشأن اليمن: اجتماع لوزراء خارجية مجلس التعاون الخليجي في الرياض سياسي يمني.. بعد إفادة بن عمر: مؤشرات قوية لتدخل مجلس الأمن باليمن عاجل: وصول طائرات أممية إلى مطار صنعاء عاجل.. قرار مجلس الأمن بعد اجتماع بشأن اليمن جمال بنعمر يطلع مجلس الأمن على معلومات (هامة) بشأن اليمن (نصها) 663 ألف و305 طن كميات القمح الواصلة إلى اليمن قال له: أنت في بلادك وبين أهلك ومثلك مثل أي سعودي..أمير تبوك يحقق أمنية طالب يمني بمواصلة دراسته العليا أكثر من 6 مليون و300 ألف دولار خسائر مركز البرّاق التجاري جراء قصف للتحالف استهدف مخازن للملابس الجاهزة بعدن

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2013    | منذ: 1 سنوات مضت

تمكنت لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي حميد جليدان استطاعتبوقف إطلاق النار الدائرة في وادي خيوان بين الحوثيين والقبائل والتي اندلعت منذ  منذ عدة أيام، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.

وقضت الوساطة بخروج الحوثيين من وادي خيوان، مقابل ايقاف الحرب، ليسلم منها أهالي المنطقة، حيث كان الحوثييون قد استولوا على مناطق بأطراف الوادي كما تسللوا إلى مزرعة القصبة وقاموا بالتفجير فيها.

من جهة اخرى استمرت المعارك في وادي دنان بين القبائل والحوثيين، وتبادل الطرفان القصف بالمدافع والاسلحة المتوسطة والرشاشات، في الوقت الذي ما زالت بعض جثث الحوثيين متناثرة في الوادي ولم يتمكنوا من سحبها.




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1599