آخر الأخبار :
يحدث الآن.. نساء شماليات تحت رحمة عصابات شلال الإنفصالية في عدن (تفاصيل) صحيفة خليجية تفاجئ "صالح" بنشر معلومات سرية عن أماكن تواجده في صنعاء حفلات التخرج بصنعاء تغزو المدارس بعد الجامعات، ومدرسة "خولة بنت الازور" تودع طالباتها بحفل كبير الوزير السابق "علي العمراني" يوجه رسالة غاضبة الى الرئيس هادي وحكومته (نصها رسمياً : الملك سلمان يصدر اليوم الخميس أمراً ملكياً يفرح جميع اليمنيين المغتربين عاجل : الإتفاق على تبادل 1000 أسير من طرفي المفاوضات بالكويت قبل شهر رمضان المبارك هكذا يمكنكم استعادة منشورات الفيسبوك “المحذوفة” أمريكا وبريطانيا تردان سريعا على محاولة ولد الشيخ الغاء قرار مجلس الأمن (تفاصيل) عاجل : إنفجار يستهدف مركبة عسكرية تحمل متفجرات في عدن كشفهما والدهما القعيد اثناء الرذيلة.. ستصدم من ردة فعلهما!!

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

تمكنت لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي حميد جليدان استطاعتبوقف إطلاق النار الدائرة في وادي خيوان بين الحوثيين والقبائل والتي اندلعت منذ  منذ عدة أيام، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.

وقضت الوساطة بخروج الحوثيين من وادي خيوان، مقابل ايقاف الحرب، ليسلم منها أهالي المنطقة، حيث كان الحوثييون قد استولوا على مناطق بأطراف الوادي كما تسللوا إلى مزرعة القصبة وقاموا بالتفجير فيها.

من جهة اخرى استمرت المعارك في وادي دنان بين القبائل والحوثيين، وتبادل الطرفان القصف بالمدافع والاسلحة المتوسطة والرشاشات، في الوقت الذي ما زالت بعض جثث الحوثيين متناثرة في الوادي ولم يتمكنوا من سحبها.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1688