آخر الأخبار :
تعرف على كيفية تحويل الزيارة إلى استقدام لهذه الأسباب وفد الشرعية يعود الى مشاورات الكويت وينهي تعليقه المشاركة الامم المتحدة تبدأ تفتيش الشاحنات المتوجهة لمناطق الحوثيين كيف يعرف الساحر أو العراف اسمك ومعلومات عنك وعن مستقبلك؟ عاجل. . بعد تعليق لأيام جلسة مباشرة بين وفدالحكومة ووفد الحوثي وصالح بعد قليل ساعات حرجة في الكويت لإنقاذ مشاورات اليمن نجل الملك سلمان يرتدي «الجنبية اليمنية» يوم تخرجه وسط دموع خادم الحرمين (صور) تعرف على الدولة العربية الأكثر فسادا وأين موقع اليمن منها فيديو: شاب يقفز منتحراً من أعلى كوبري الميناء بجدة إماراتي لديه 17 بنتاً يزوج 6 منهن بدعوة على فنجان قهوة وتمر ( صور )

تصويت أخبار الساعة

ما هي توقعاتك حول المفاوضات اليمنية بالكويت؟

نجاح
فشل
تأجيل

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

تمكنت لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي حميد جليدان استطاعتبوقف إطلاق النار الدائرة في وادي خيوان بين الحوثيين والقبائل والتي اندلعت منذ  منذ عدة أيام، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.

وقضت الوساطة بخروج الحوثيين من وادي خيوان، مقابل ايقاف الحرب، ليسلم منها أهالي المنطقة، حيث كان الحوثييون قد استولوا على مناطق بأطراف الوادي كما تسللوا إلى مزرعة القصبة وقاموا بالتفجير فيها.

من جهة اخرى استمرت المعارك في وادي دنان بين القبائل والحوثيين، وتبادل الطرفان القصف بالمدافع والاسلحة المتوسطة والرشاشات، في الوقت الذي ما زالت بعض جثث الحوثيين متناثرة في الوادي ولم يتمكنوا من سحبها.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1266