آخر الأخبار :
أكاديمي عماني يرد على خبير سعودي: لن نقبل إملاءاتكم بشأن اليمن قناة BBC تجري مقابلة مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح إيران تتحدى الخليج كله: جزر “أبو موسى وطنب الكبرى وطنب الصغرى” لنا وانظروا للواقع جيداً 12 سراً وراء انجذاب الرجال للسيدات اللاتي تخطين 40 عام ماذا قال مستشار "ترامب" عن النبي "محمد" والقرآن؟ (فيديو) تعرف على مواصفات السلاح الجديد والخطير الذي دخل خطة المواجهة ويمتلكه الحوثيين (صور) روسيا اليوم: هادي يخيب أمل واشنطن أردوغان الغاضب يهدد ألمانيا وأنقرة تستدعي سفيرها شاهد اول صور للسيولة النقدية من داخل الطائرة الروسية التي وصلت الى عدن اليوم باكستان تعلق على أنباء بيعها أسلحة نووية للسعودية

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة


أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2013    | منذ: 3 سنوات مضت

تمكنت لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي حميد جليدان استطاعتبوقف إطلاق النار الدائرة في وادي خيوان بين الحوثيين والقبائل والتي اندلعت منذ  منذ عدة أيام، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.

وقضت الوساطة بخروج الحوثيين من وادي خيوان، مقابل ايقاف الحرب، ليسلم منها أهالي المنطقة، حيث كان الحوثييون قد استولوا على مناطق بأطراف الوادي كما تسللوا إلى مزرعة القصبة وقاموا بالتفجير فيها.

من جهة اخرى استمرت المعارك في وادي دنان بين القبائل والحوثيين، وتبادل الطرفان القصف بالمدافع والاسلحة المتوسطة والرشاشات، في الوقت الذي ما زالت بعض جثث الحوثيين متناثرة في الوادي ولم يتمكنوا من سحبها.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2051