آخر الأخبار :
عاجل: هذا ما يحدث في تعز الآن اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل أمن مأرب يفرج عن القيادي الحوثي الشليف بعد يوم واحد فقط لهذا السبب! عاجل: هجوم عسكري يستهدف طقم عسكري بعدن اليمن:اسطوانة غاز واحدة تسقط منزل على رؤوس ساكنيه بذمار "القصة كاملة لليوم الثاني على التوالي هاشتاق لرفع العقوبات عن "احمد علي" يتصدر تويتر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

تمكنت لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي حميد جليدان استطاعتبوقف إطلاق النار الدائرة في وادي خيوان بين الحوثيين والقبائل والتي اندلعت منذ  منذ عدة أيام، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.

وقضت الوساطة بخروج الحوثيين من وادي خيوان، مقابل ايقاف الحرب، ليسلم منها أهالي المنطقة، حيث كان الحوثييون قد استولوا على مناطق بأطراف الوادي كما تسللوا إلى مزرعة القصبة وقاموا بالتفجير فيها.

من جهة اخرى استمرت المعارك في وادي دنان بين القبائل والحوثيين، وتبادل الطرفان القصف بالمدافع والاسلحة المتوسطة والرشاشات، في الوقت الذي ما زالت بعض جثث الحوثيين متناثرة في الوادي ولم يتمكنوا من سحبها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4398