آخر الأخبار :
الإعدام لـ14 سعوديا ضمن "خلية العوامية" بالصور: هذا ما نشره صالح في صفحته بفيسوك قبل ساعات، ونص كلمته لرئيس اللجنة الدولية للصليب الاحمر حسن زيد يهاجم العميد احمد علي ونجل شقيق صالح يرد عليه (صورة) قوات التحالف السعودي تعلن رسمياً عن المتحدث الجديد الذي خلف أحمد عسيري "الاسم +الصورة قطر ترفض توريد شحنات غاز إضافية لمصر! مسؤول عسكري إيراني: نحن لا نمزح ونرد على المفرقعات بالصواريخ! حل مسألة إيران بيد محمد بن سلمان مسئول دولي يكشف عن خارطة طريق لتبادل الاسرى بين اطراف النزاع في اليمن عكاظ: قائمة إرهاب كبرى في الطريق ستزلزل قطر إسرائيل تتوقع "سيناريوهات مرعبة"

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2013    | منذ: 4 سنوات مضت

تمكنت لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي حميد جليدان استطاعتبوقف إطلاق النار الدائرة في وادي خيوان بين الحوثيين والقبائل والتي اندلعت منذ  منذ عدة أيام، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.

وقضت الوساطة بخروج الحوثيين من وادي خيوان، مقابل ايقاف الحرب، ليسلم منها أهالي المنطقة، حيث كان الحوثييون قد استولوا على مناطق بأطراف الوادي كما تسللوا إلى مزرعة القصبة وقاموا بالتفجير فيها.

من جهة اخرى استمرت المعارك في وادي دنان بين القبائل والحوثيين، وتبادل الطرفان القصف بالمدافع والاسلحة المتوسطة والرشاشات، في الوقت الذي ما زالت بعض جثث الحوثيين متناثرة في الوادي ولم يتمكنوا من سحبها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2162