آخر الأخبار :
الشرق السعودية: صالح تحالف مع الشيطان ولم يقدم لليمن سوى "الخراب" الحوثيون يرفعون "الاقامة الجبرية" عن قحطان في اول رد للسعودية: الحوثي مسيلمة العصر عاجل : تصريح هام لـ جمال بنعمر حول زيارته اليوم الى محافظة عدن هادي يروي لأول مرة تفاصيل انتقاله إلى عدن.. ورسالة من الحوثي سبب الاستقالة (تفاصيل وشهادة) من الارياني إلى عبدالملك الحوثي (نص الرسالة) السعودية: القصاص من «هندي» قتل يمنيا بضربة فأس على رأسه في الخرج البخيتي يحكي (طرفة) عن القيادي في الإصلاح محمد قحطان أبرز ما قاله زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي في خطابه اليوم ضد (الإصلاح، وهادي والسعودية) الدكتورة أوراس ناجي في رحمة الله

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد سقوط الحكومة الحالية مع الرئيس هادي

نعم
لا
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2013    | منذ: 1 سنوات مضت

تمكنت لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي حميد جليدان استطاعتبوقف إطلاق النار الدائرة في وادي خيوان بين الحوثيين والقبائل والتي اندلعت منذ  منذ عدة أيام، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.

وقضت الوساطة بخروج الحوثيين من وادي خيوان، مقابل ايقاف الحرب، ليسلم منها أهالي المنطقة، حيث كان الحوثييون قد استولوا على مناطق بأطراف الوادي كما تسللوا إلى مزرعة القصبة وقاموا بالتفجير فيها.

من جهة اخرى استمرت المعارك في وادي دنان بين القبائل والحوثيين، وتبادل الطرفان القصف بالمدافع والاسلحة المتوسطة والرشاشات، في الوقت الذي ما زالت بعض جثث الحوثيين متناثرة في الوادي ولم يتمكنوا من سحبها.




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1131