آخر الأخبار :
تضرر مختبرات العولقي جراء الأحداث الجارية (صور) أول انتكاسة كبيرة للحوثيين في جنوب اليمن فاينانشال تايمز: التدخل العسكري في اليمن يثير وطنية مفرطة بين السعوديين يونيسف: مقتل 135 طفلا وإصابة العشرات في الصراع في اليمن عمرو أديب يهاجم سياسة السيسي ويدعو المصريين إلى الهجرة: مش حنقدر نأكّلكم (فيديو) إب : شاب في مفرق حبيش يقتل شقيقه دفاعاً عن والدته تخزين المشتقات النفطية يشعل حريقاً بداخل أحد المنازل في سنحان أين قصفت طائرات التحالف اليوم (تفاصيل) قلبي موجع وضميري يتألم مفاجئة.. مركز أمني: السفر إلى اليمن أكثر أماناً من السفر إلى امريكا

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة




أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2013    | منذ: 1 سنوات مضت

تمكنت لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي حميد جليدان استطاعتبوقف إطلاق النار الدائرة في وادي خيوان بين الحوثيين والقبائل والتي اندلعت منذ  منذ عدة أيام، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.

وقضت الوساطة بخروج الحوثيين من وادي خيوان، مقابل ايقاف الحرب، ليسلم منها أهالي المنطقة، حيث كان الحوثييون قد استولوا على مناطق بأطراف الوادي كما تسللوا إلى مزرعة القصبة وقاموا بالتفجير فيها.

من جهة اخرى استمرت المعارك في وادي دنان بين القبائل والحوثيين، وتبادل الطرفان القصف بالمدافع والاسلحة المتوسطة والرشاشات، في الوقت الذي ما زالت بعض جثث الحوثيين متناثرة في الوادي ولم يتمكنوا من سحبها.




اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1783