آخر الأخبار :
عاجل :طيران التحالف يشن غارات عنيفه على العاصمة صنعاء (الاماكن المستهدفه ) المتحدث بإسم الحكومة يكشف عن حقيقة مبادرة روسيا الجديدة الهوية: إيران تطلب من الحوثيين وصالح تسليم صنعاء لحكومة هادي المقاومة تتقدم في تعز وغارات على صنعاء وسقوط قتلى وجرحى عاجل : إنفجار عنيف يهز محافظة إب رئيس باكستان يدين احتفالات عيد الحب وصحيفة محافظة تصفه بـ "مهرجان الفاحشة" مصر تعلن رسمياً موقفها من تدخل السعودية عسكرياً في سوريا معلومات جديدة عن الجندي الإماراتي الذي قتل في اليمن اليوم (صورة + الإسم) شاهد بالصور- ماذا فعلت الطائرات السعودية "بكوكبان" التاريخية بالفيديو : الشرطة السعودية تقبض على مقيم تحرش بالنساء في الجنادرية.. وقذف المحصنات

تصويت أخبار الساعة

هل تؤيد عملية عاصفة الحزم بقيادة السعودية في اليمن؟

نعم أؤيدها
لا أؤيدها
لا أدري

مـــادة تــجــاريــة



أخبار الساعة » السياسية » محليات

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

حاشد: استمرار المعارك في وادي دنان، ووساطة توقفها في وادي خيوان

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-12-2013    | منذ: 2 سنوات مضت

تمكنت لجنة الوساطة برئاسة الشيخ علي حميد جليدان استطاعتبوقف إطلاق النار الدائرة في وادي خيوان بين الحوثيين والقبائل والتي اندلعت منذ  منذ عدة أيام، وأسفرت عن سقوط العشرات من القتلى.

وقضت الوساطة بخروج الحوثيين من وادي خيوان، مقابل ايقاف الحرب، ليسلم منها أهالي المنطقة، حيث كان الحوثييون قد استولوا على مناطق بأطراف الوادي كما تسللوا إلى مزرعة القصبة وقاموا بالتفجير فيها.

من جهة اخرى استمرت المعارك في وادي دنان بين القبائل والحوثيين، وتبادل الطرفان القصف بالمدافع والاسلحة المتوسطة والرشاشات، في الوقت الذي ما زالت بعض جثث الحوثيين متناثرة في الوادي ولم يتمكنوا من سحبها.

ادخل هنا للإشتراك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.1116