أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

غدا لاعبات منتخبنا الوطني يواجهن أبرز نجمات الدرجة الأولى للكرة الطائرة بمصر

- القاهرة - محمد البحري

تخوض لاعبات منتخبنا الوطني للكرة الطائرة صباح اليوم تمرينا مشتركا على صالة المركز الأولمبي بالعاصمة المصرية القاهرة مع عدد من أبرز لاعبات الدرجة الأولى لفئة السيدات في مصر..

ويأتي التمرين المشترك تحت قيادة مدرب منتخبنا الوطني عماد نوار تواصلا لمعسكر إعداد اللاعبات الذي ينتهي السبت المقبل..وفي إطار الاستعداد لدورة الشارقة العربية..

 

وكان منتخبنا قد خاض عددا من التمارين المشتركة مع أبرز لاعبات منتخبات مصر لفتيات الفئات العمرية خلال فترة المعسكر للتعرف على الجوانب الفنية في أداء لاعباتنا اللاتي خضن معسكرا محليا لمدة شهرين في العاصمة صنعاء..

 

هذا وقد أجرى مدرب منتخبنا الوطني المصري عماد نوار تمرينا مشتركا مساء الأمس جمع لاعبات المنتخب بعدد من لاعبي منتخبي مصر ناشئين وناشئات بالإضافة إلى إجراء مباراة ودية شملت تقسيمة مشتركة بين اللاعبين واللاعبات..وبدأ جليا ارتفاع منسوب الأداء لدى اللاعبات من خلال العروض الكروية التي طبقنها وسط تعليمات مدرب المنتخب ومن خلال التمارين المكثفة التي يخضنها على فترتين صباحية ومسائية..

 

هذا وينتظر لاعبات منتخبنا الوطني للكرة الطائرة مباراة قوية ومهمة مع لاعبات المنتخب المصري لفئة الناشئات يوم الجمعة القادمة وعليها سيكون المدرب قد أنهى استعداد المنتخب في القاهرة ليعود مواصلا إقامة معسكر محلي على صالة الاتحاد العام لرياضة المرأة يكون قبيل اختيار التشكيلة المناسبة لخوض منافسات دورة الشارقة في الكرة الطائرة..

Total time: 0.0764