أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

لاعبات منتخبنا الوطني للكرة الطائرة يختتمن معسكرهن بفوز على ناشئات مصر

- القاهرة - محمد البحري

أنهت لاعبات منتخبنا الوطني لمنتخب فتيات الكرة الطائرة لاعبات الاتحاد العام لرياضة المرأة معسكرهن الاستعدادي الذي يجري على صالة المركز الأولمبي بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار التحضير للمشاركة في دورة الشارقة العربية فبراير من العام القادم وذلك بتحقيق الفوز على لاعبات وممثلات منتخب الناشئين لجمهورية مصر وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين صباح أمس وحضره مدرب منتخبنا المصري عماد نوار وهشام بدراوي مدرب منتخبات مصر لجميع الفئات العمرية..

 

وكان اللقاء الذي يعتبر الأخير للاعباتنا قد انتهى بفوزهن بنتيجة (3/2) بعد أن قدمن مباراة قوية وصعبة أمام نجمات مصر من مختلف أندية الجمهورية حيث كان الشوط الأول وبحسب الأداء قد شهد تفوق لاعبات مصر في النتيجة وحسمه لصالحهن بعد أن ظهرت بعض الفراغات في صفوف لاعباتنا اللاتي ارتبكن بشكل لافت رغم ودية اللقاء والأجواء التي سبقته..

وعادت لاعباتنا مرة أخرى للواجهة بقيادة الكابتن أسماء البطاح واستبسال الليبرو منال الصلوي وإسناد شذى المترب واستقبال شيماء الروضي مع تحسن طفيف طرأ على أداء مهاجمة المنتخب أيام فجر ليحققن نتيجة إيجابية أدركن بها التعادل مع لاعبات مصر اللاتي زادت أخطائهن بعد الصحوة التي دبت في صفوف منتخبنا الوطني..

 

الشوط الثالث واصلت لاعبات اتحاد عام رياضة المرأة بسط النفوذ واللعب دون رهبة مع تحسن كبير في الأداء إثر الاستماع لنصائح وتوجيهات المصري عماد نوار فكانت الثقة سائدة لدى عددا منهن خاصة مع دخول اللاعبة آمنة باكثير من وقت لأخر وتنويع اللعب وتشكيل حائط صد جيد ما أكسب لاعباتنا العديد من النقاط ليتفوقن في الشوط الثالث ويكسبن النتيجة..

 

الشوط الرابع أجرى مدرب لاعبات منتخب مصر هشام بدراوي ومساعده أحمد فتحي عددا من التغييرات تلافى بها حالة الضعف التي سادت أداء بعض اللاعبات وكانت تغيراته موفقة نظرا لما يمتلكه من بدلاء جاهزين فكان للاعبات مصر نتيجة الشوط الرابع وسط تألق نسبي للاعبات منتخبنا وهو ما أكدنه في الشوط الخامس من  اللقاء والذي آلت نتيجته لصالح لاعبات منتخبنا الوطني..

 من  صالة الأولمبي

 الكابتن المخضرم هشام بدراوي أشاد بلاعبات منتخبنا الوطني وبتطور مستواهن تحت قيادة المدرب عماد منور كون الكابتن هشام يتابع لاعباتنا منذ اليوم الأول في المعسكر وقال إن اللاعبات يقدمن أقصى ما لديهن ومستواهن يتحسن منذ بدء المعسكر وبتواصل التمارين وتلافي بعض الإصابات سيكون المنتخب قادرا على المنافسة في دورة الشارقة العربية..

 تعود مساء اليوم السبت لاعبات المنتخب إلى أرض العاصمة صنعاء بعد فترة معسكر استمر لعشرة أيام في المركز الأولمبي بالقاهرة..

 ينتظر اللاعبات معسكرا محليا ثالثا في صالة الاتحاد العام للكرة الطائرة بصنعاء حيث لم يستقر المدرب المصري عماد نوار على التشكيلة الأخيرة للمنتخب خاصة في ظل انتظار محترفتين من جمهورية كينيا سيصلن ليشاركن اللاعبات الاستعداد لدورة الشارقة العربية.

Total time: 0.0727