آخر الأخبار :
عاجل:اشتباك عنيفة في مدينة شبوة خلفت قتلى وجرحى لهذا السبب؟ دفاعات التحالف العربي تعترض صاروخا باليستيا في سماء مدينة المخا براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9" العربية : تكشف عن الدور الذي لعبه طارق صالح في معركة تحرير الساحل الغربي صورة تختصر حقيقة الوضع في عدن وكالة دولية :تكشف عن قرار أممي مرتقب بإدانة إيران لدعمها للحوثيين عاجل.. الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة سعودية في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الأحد أول توضيح لمحافظ الحديدة حول صورته بجوار العميد طارق صالح وأين التقطت؟ محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

عمال وعاملات الرجوي يتظاهرون

رضوان الشريف
رضوان الشريف

اخبار الساعة - رضوان ناصر الشريف   | بتاريخ : 31-01-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

صنعاء – خاص / رضوان ناصر الشريف

تظاهر اليوم  الاثنين  عاملات وعمال  الشركة اليمنية للصناعات النسيجية المحدودة ،،، المشتهر باسم مصنع الرجوي في بني حوات.

عمال وعاملات الرجوي يتظاهرون

مطالبين بصرف رواتبهم التي لم تصرف منذ شهرين وفي طريقها إلى الشهر الثالث.

حيث يشكى العمال من تأخير رواتبهم خصوصاً وأنهم يسكنوا في بيوت إيجار وأطفالهم جياع في المنازل ورواتبهم هي مصدرهم ألدخلي الوحيد .

وعلى حد قول المتظاهرين أن الشركة تعطيهم وعود كاذبة لتأخير رواتبهم ،،،، والسبب يرجع إلى خلافات داخلية بين المدير العام والرجوي .

عمال وعاملات الرجوي يتظاهرون

في حينه أكد لي الأخ / عبد الملك العنسي مدير عام شركة الرجوي في اتصال هاتفي ، قال فيه : أن سبب تأجيل صرف رواتب العمال هي خلافات مع البنك ولا توجد أسباب أخرى ،،، وتوعد بتسليم الرواتب يوم السبت المقبل .

وقد ناشد العمال والعاملات المسئولين والحقوقيين بالنظر إليهم لصرف رواتبهم ورفعها حيث أن راتب الموظف الأساسي 17 عشر ألف ريال فقط  .ن أنبااا

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
عبد الكريم الجبوبي -   بتاريخ: 08-02-2011    
انا استغرب من الشعب اليمني المشاغب اليمن في سلام والمتظاهرون كلهم من اولاد الحاره

Total time: 0.2421