آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتراض صاروخ باليستي في سماء جازان صحيفة سعودية: مواقف حوثية منقسمة بشأن تسليم الحديدة بشكل سلمي وغريفيث يلوح بعقوبات صارمة أسير حوثي طفل عمره 10 سنوات .. شاهد ماذا يقول عن ابيه وامه (فيديو مؤلم) أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة المخزونات أمريكا تكشف عن قرار من الملك سلمان ودول أخرى بشأن سوريا اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في هذه المنطقة بالحديدة قوات التحالف العربي وألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة نحو الحديدة (فيديو) مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني هذا ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء! 15 مدينة عربية سجلت أعلى درجة حرارة على مستوى العالم

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

هــــــكذا كـــان وصـــفهم للسعودية

هــــــكذا كـــان وصـــفهم للسعودية

اخبار الساعة - اخبار الساعة   | بتاريخ : 07-01-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كيف تصف المملكة العربية السعودية في كلمة وحدة فقط؟ هذه فكرة الشاب السعودي خالد ثنيان الذي طلب من طلاب من دول مختلفة أن يكتبوا كلمة وحدة تعبر عن السعودية. كلمتان استخدمتا أكثر من مرة من قبل الطلاب:

"النفط" و"الصحراء". ولكن ماذا قصد  الشاب المكسيكي ب"العيون"؟

طلاب من كوريا الجنوبية وكندا والمكسيك ذكروا كلمة "النفط". كلمات مثل "الصحراء" و"الرمل" ذكرتا أكثر من مرة أيضا. ويبدو أن معظم الطلاب الأجانب يعتبرون السعوديين أغنياء. يكتب البعض أن السعودية بلد "اجتماعي" أو "جميل". وتوجد أيضا أجوبة إبداعية مثل ما كتبه طالب مكسيكي حينما كتب "العيون"، الأمر الذي جعل الكثير من متابعي "ثنيان" يتسألون ما هي جاذبيته بالضبط.

المجموعة الأخيرة التي طلب منها الشاب السعودي وصف المملكة في كلمة واحدة، هي من متابعيه على تويتر وأغلبهم عرب. وجاءت الأجوبة متنوعة ما بين "الحب" و"جهنم".

لنعيد طرح السؤال عليكم من جديد: صف لنا المملكة العربية السعودية في كلمة واحدة.

هنا صوتك

 

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24057) قراءة

Total time: 0.3284