آخر الأخبار :
هبوط جديد للدولار خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين (أسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن) أسرع طريقة سحرية لتبييض الأسنان في المنزل في 3 دقائق فقط أسماء 25 قيادي حوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية الحكومة اليمنية تعلن موافقتها المشاركة في مشاورات السويد وتحذر من تعطيل الحوثيين لها إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان شاهد أولى صور لخبير المتفجرات العراقي ابراهيم ثورة الذي قتل في الحديدة استمرا بالهبوط.. إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم الإثنين في صنعاء وعدن صحيفة: جامعة صنعاء تشهد إقصاء 800 موظف وأستاذ الملك سلمان يتحدث بشأن تدخل بلاده باليمن.. وإلى متى ستستمر أقوى تقرير من قناة اليمن اليوم ينافس ويتفوق على تقارير يسري فودة بالجزيرة.. الحديدة المعركة الأعلى سخونة في الأرض.. (فيديو)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

هــــــكذا كـــان وصـــفهم للسعودية

هــــــكذا كـــان وصـــفهم للسعودية

اخبار الساعة - اخبار الساعة   | بتاريخ : 07-01-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كيف تصف المملكة العربية السعودية في كلمة وحدة فقط؟ هذه فكرة الشاب السعودي خالد ثنيان الذي طلب من طلاب من دول مختلفة أن يكتبوا كلمة وحدة تعبر عن السعودية. كلمتان استخدمتا أكثر من مرة من قبل الطلاب:

"النفط" و"الصحراء". ولكن ماذا قصد  الشاب المكسيكي ب"العيون"؟

طلاب من كوريا الجنوبية وكندا والمكسيك ذكروا كلمة "النفط". كلمات مثل "الصحراء" و"الرمل" ذكرتا أكثر من مرة أيضا. ويبدو أن معظم الطلاب الأجانب يعتبرون السعوديين أغنياء. يكتب البعض أن السعودية بلد "اجتماعي" أو "جميل". وتوجد أيضا أجوبة إبداعية مثل ما كتبه طالب مكسيكي حينما كتب "العيون"، الأمر الذي جعل الكثير من متابعي "ثنيان" يتسألون ما هي جاذبيته بالضبط.

المجموعة الأخيرة التي طلب منها الشاب السعودي وصف المملكة في كلمة واحدة، هي من متابعيه على تويتر وأغلبهم عرب. وجاءت الأجوبة متنوعة ما بين "الحب" و"جهنم".

لنعيد طرح السؤال عليكم من جديد: صف لنا المملكة العربية السعودية في كلمة واحدة.

هنا صوتك

 

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24236) قراءة

Total time: 0.2827