آخر الأخبار :
"الرابع خلال شهر رمضان"... السعودية تعترض صاروخا حوثيا استهدف "جازان" اول ردة فعل وزير الخارجية المُقال؟ عاجل: الحكومة اليمنية تعلن سقطرى محافظة منكوبة مبعوث ملكي يصل السودان... البشير يعلن القرار النهائي للمشاركة في اليمن زيارة مرتقبة للوزير الميسري إلى الإمارات أول تصريح لوزير الخارجية الجديد خالد اليماني بعد تعيينه هادي يطيح بوزراء بحكومة بن دغر ويعين وزيرا جديداً للخارجية خلفا للمخلافي (الاسماء والمناصب) اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

هــــــكذا كـــان وصـــفهم للسعودية

هــــــكذا كـــان وصـــفهم للسعودية

اخبار الساعة - اخبار الساعة   | بتاريخ : 07-01-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

كيف تصف المملكة العربية السعودية في كلمة وحدة فقط؟ هذه فكرة الشاب السعودي خالد ثنيان الذي طلب من طلاب من دول مختلفة أن يكتبوا كلمة وحدة تعبر عن السعودية. كلمتان استخدمتا أكثر من مرة من قبل الطلاب:

"النفط" و"الصحراء". ولكن ماذا قصد  الشاب المكسيكي ب"العيون"؟

طلاب من كوريا الجنوبية وكندا والمكسيك ذكروا كلمة "النفط". كلمات مثل "الصحراء" و"الرمل" ذكرتا أكثر من مرة أيضا. ويبدو أن معظم الطلاب الأجانب يعتبرون السعوديين أغنياء. يكتب البعض أن السعودية بلد "اجتماعي" أو "جميل". وتوجد أيضا أجوبة إبداعية مثل ما كتبه طالب مكسيكي حينما كتب "العيون"، الأمر الذي جعل الكثير من متابعي "ثنيان" يتسألون ما هي جاذبيته بالضبط.

المجموعة الأخيرة التي طلب منها الشاب السعودي وصف المملكة في كلمة واحدة، هي من متابعيه على تويتر وأغلبهم عرب. وجاءت الأجوبة متنوعة ما بين "الحب" و"جهنم".

لنعيد طرح السؤال عليكم من جديد: صف لنا المملكة العربية السعودية في كلمة واحدة.

هنا صوتك

 

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23777) قراءة

Total time: 0.2729