آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

هــــــكذا كـــان وصـــفهم للسعودية

هــــــكذا كـــان وصـــفهم للسعودية

اخبار الساعة - اخبار الساعة   | بتاريخ : 07-01-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

كيف تصف المملكة العربية السعودية في كلمة وحدة فقط؟ هذه فكرة الشاب السعودي خالد ثنيان الذي طلب من طلاب من دول مختلفة أن يكتبوا كلمة وحدة تعبر عن السعودية. كلمتان استخدمتا أكثر من مرة من قبل الطلاب:

"النفط" و"الصحراء". ولكن ماذا قصد  الشاب المكسيكي ب"العيون"؟

طلاب من كوريا الجنوبية وكندا والمكسيك ذكروا كلمة "النفط". كلمات مثل "الصحراء" و"الرمل" ذكرتا أكثر من مرة أيضا. ويبدو أن معظم الطلاب الأجانب يعتبرون السعوديين أغنياء. يكتب البعض أن السعودية بلد "اجتماعي" أو "جميل". وتوجد أيضا أجوبة إبداعية مثل ما كتبه طالب مكسيكي حينما كتب "العيون"، الأمر الذي جعل الكثير من متابعي "ثنيان" يتسألون ما هي جاذبيته بالضبط.

المجموعة الأخيرة التي طلب منها الشاب السعودي وصف المملكة في كلمة واحدة، هي من متابعيه على تويتر وأغلبهم عرب. وجاءت الأجوبة متنوعة ما بين "الحب" و"جهنم".

لنعيد طرح السؤال عليكم من جديد: صف لنا المملكة العربية السعودية في كلمة واحدة.

هنا صوتك

 

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24754) قراءة

Total time: 0.1356