آخر الأخبار :
تحذير خطير للسعوديين خلال شتاء هذا العام السفارة الأمريكية ترفض التدخل للدفاع عن الأمراء السعوديين الحاملين للجنسية الامريكي بخلاف هذه الدول اليمن : حوثي يقتل مدرس بطريقة وحشية في السبرة محافظة إب اليمن : طيران التحالف السعودي يشن 15 غاره مساء الليلة على هذه الاماكن اليمن : شركة النفط تعلن عن النزول لحملات لضبط السوداء ومصادرة الكميات المضبوطة من يوم غدا(صوره) اليمن : اغتيال قيادي حوثي في جولة ريماس بصنعاء (صوره) اليمن :فتح باب القبول في الكليات العسكريه بصنعاء مقتل مدنيين اثنين بغارة جوية شنتها طائرة أميركية في يكلا بمحافظة البيضاء شرطة الرياض توقف الأمير مشهور بن طلال بعد مشاجرة (فيديو وصور) انباء عن مقتل المطلوب رقم 15 ضمن القائمة التي اعلن عنها التحالف السعودي

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

هــــــكذا كـــان وصـــفهم للسعودية

هــــــكذا كـــان وصـــفهم للسعودية

اخبار الساعة - اخبار الساعة   | بتاريخ : 07-01-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

كيف تصف المملكة العربية السعودية في كلمة وحدة فقط؟ هذه فكرة الشاب السعودي خالد ثنيان الذي طلب من طلاب من دول مختلفة أن يكتبوا كلمة وحدة تعبر عن السعودية. كلمتان استخدمتا أكثر من مرة من قبل الطلاب:

"النفط" و"الصحراء". ولكن ماذا قصد  الشاب المكسيكي ب"العيون"؟

طلاب من كوريا الجنوبية وكندا والمكسيك ذكروا كلمة "النفط". كلمات مثل "الصحراء" و"الرمل" ذكرتا أكثر من مرة أيضا. ويبدو أن معظم الطلاب الأجانب يعتبرون السعوديين أغنياء. يكتب البعض أن السعودية بلد "اجتماعي" أو "جميل". وتوجد أيضا أجوبة إبداعية مثل ما كتبه طالب مكسيكي حينما كتب "العيون"، الأمر الذي جعل الكثير من متابعي "ثنيان" يتسألون ما هي جاذبيته بالضبط.

المجموعة الأخيرة التي طلب منها الشاب السعودي وصف المملكة في كلمة واحدة، هي من متابعيه على تويتر وأغلبهم عرب. وجاءت الأجوبة متنوعة ما بين "الحب" و"جهنم".

لنعيد طرح السؤال عليكم من جديد: صف لنا المملكة العربية السعودية في كلمة واحدة.

هنا صوتك

 

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (23534) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2699