آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اعتصام الباعة وأصحاب محلات سوق الزغروري بتعز للمطالبة بإعادة فتح السوق كبقية الأسواق في المدينة

اعتصام الباعة وأصحاب محلات سوق الزغروري بتعز للمطالبة بإعادة فتح السوق كبقية الأسواق في المدينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-02-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

 

 

تعز / أحمد البخاري

أعتصم العشرات من باعة القات وأصحاب المحلات في سوق الزغروري في تعز لليوم الثالث على التوالي مطالبين بفتح السوق وإعادته إلى سابق عهده كبقية الأسواق الأخرى وخاصة وأنهم يدفعون الضرائب سنويا ورسوم النظافة والمجالس المحلية كما قالوا .

 

بسام الزغروري وطلال عقلان من المستثمرين في السوق قالوا أنهم فتحو السوق بترخيص رسمي من الجهات المختصة والسوق يعول أكثر من ثلاثة ألف أسرة وأن الجهات الأمنية تقوم بإغلاق المداخل المؤدية إلى السوق ولا تسمح لأي بائع يدخل السوق.

 

كما ناشد المعتصمون من خلال اليافطات التي رفعوها على مداخل السوق محافظ المحا فظة رئيس المجلس المحلي النضر إلى أوضاعهم بإنصاف وعدالة ومساواتهم بالأسواق الأخرى التي سمح لهم بممارسة أعمالهم فيها بكل حرية       

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1222