آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

هيفاء وهبي تتجاوز الخطوط الحمراء وترفع فستانها لأعلى

هيفاء وهبي تتجاوز الخطوط الحمراء وترفع فستانها لأعلى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

القاهرة ـ بداية ساخنة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لعام 2014، حيث مازالت تتربع على عرش الإغراء والجمال بأزيائها التي تخطف بها قلوب محبيها في كل طلة جديدة.

هيفاء نشرت صورة جديدة لها عبر موقع “أنستجرام”، كانت فيها ترتدي فستانا أحمر عاري الكتفين، وأظهرت ساقها العارية التي انتهت بوشم مثير على شكل وردة.

الفنانة اللبنانية علقت على الصورة بكلمة واحدة “أندروميدا”، وهي كلمة إغريقية لأسطورة قديمة تقول إن ملك أثيوبيا وزوجته كان لديهما ابنة جميلة جدًا تدعى “أندروميدا”، ادعت والدتها أنها أجمل من حوريات البحر.

 

القدس العربي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27584) قراءة

Total time: 0.178