آخر الأخبار :
التحالف العربي يتحدث عن معارك صعدة بقيادة لواء العروبة وانتصاراته الاخيرة تصريح لقائد لواء القوات الخاصة بجبهة الملاحيظ بشأن معارك اليوم مقتل عدد كبير من قيادات الحوثيين واحدا تلو الآخر خلال يومين فقط ( اسماء) مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

ورشة العمل التاسعة في تقويم الأسنان الثابت في الجمعية الطبية الخيرية بتعز

 ورشة العمل التاسعة في تقويم الأسنان الثابت في الجمعية الطبية الخيرية  بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-02-2011    | منذ: 7 سنوات مضت

تعز / احمد البخاري

 أقامت الجمعية الخيرية الطبية لقسم الأسنان بالتعاون مع مستشفى اليمن الدولي فعالية ورشة العمل التاسعة في تقويم الأسنان الثابت والذي تأتي ضمن اللقاء العلمي الثاني عشر لأطباء الأسنان وفي حفل الافتتاح الذي أقيم الأربعاء على قاعة مستشفى اليمن الدولي .

 

ألقى الأستاذ / على عبد اللطيف راجح وكيل محافظة تعز لشئون عام الديوان كلمة نقل في مستهلها تحيات محافظ محافظة تعز الأستاذ / حمود خالد الصوفي كما أكد في كلمته على أهمية توسع الثقافة العلمية انطلاقا من مهارات ومكتسبات الأطباء العلمية والترجمة العملية لها على أرض الوقع العملي الحي .

كما أشار إلى ضرورة التفاعل في كسب الخبرات في مجال الطب وغرس المفاهيم الحديثة والكفاءة العالية وإدخال التقنيات الحديثة من خلال التوسعات العلمية التي سيكون مردودها وخيراتها لهذه الأمة كبيرة جدا والوصول بها إلى  الأهداف والغاية المنشودة منوها إلى مثل هذه التقنيات والتوسعات العلمية هي التي تتطلع إليها اليمن والتي تقودها إلى الاكتفاء الذاتي .

 

كم أشاد بهذه الدورة المبنية على أسس حديثة ومتينة لتكون رافدا مهما للطب الخاص ولتخريج الكوادر الكفوءة  والمؤهلة والفاعلة لأداء عملها بكل إتقان ولخدمة أمتها بكل تفان وإخلاص 

ودعا في نهاية كلمته إلى مواكبة التطورات العلمية والحضارية التي تشهدها الدول المتقدمة والعالم أجمع كي يصبح اليمن جزء من هذا العالم المتطور والحضاري .

 

من جانبه عبر الأستاذ / فارس عبد الغني أمين عام الجمعية الطبية الخيرية في تعز عن سعادته الكبيرة في هذا الملتقى الطبي الهام والذي يقد في رحاب مستشفى اليمن الدولي وللمرة الثانية مشيدا بهذا الصرح الطبي الشامخ وما يقوم به من أدوار في المجالات الطبية المختلفة  .

 

كما عدد الأعمال التي تقوم بها الجمعية الطبية الخيرية على مستوى محافظات الجمهورية ومنها محافظة تعز على وجه الخصوص ومنها على سبيل المثال لا الحصر مركز الجمعية كملتقى لكل الأطباء في تعز وفي جميع التخصصات المختلفة وكذا مشروع المخيمات أو المراكز الطبية والتي تنتشر في عموم مديريات المحافظة منوها إلى أن الجمعية بصدد فتح مشروع التعليم الطبي المستمر لتنمية المهارات الطبية وفي جميع التخصصات الطبية المختلفة .

ودعا كل من يمتلك فكرة أو مشروعا أو مركزا يفيد الإنسان ويساعد في أوجه التعاون الطبية فأبواب  الجمعية مفتوحة أمامهم في كل الأوقات

وفي نهاية حقل الافتتاح وزعت الشهائد ألتكريمية  على المبرزين في تنظيم هذا الملتقى   

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
ابو الحمزة البتول -   بتاريخ: 11-03-2011    
اولا
ليس مع الرئيس ماهوا جديدفهذا كلامه منذ30عام فلووظعت احجار الاساس لبنيت يمن جديد ولوكتبت خطاباته على فرشه لفرشة اليمن
ولووضعت اموال حزبه الحاكم لصالح اليمن
لبنت بيوت للشعب اليمني كامل
اذا فرحيل حزبه الحاكم يعتبر خطوة ايجابيه في ظهور يمن جديدوشعب كريم
2)
عائشة -   بتاريخ: 08-11-2011    
السلام عليكم انا عائشة من الجزائر اولا اشكركم على هذه الجمعية التي تساعد كل من عندو مشكل والله فضل كبير علينا و نرجو من الله ان يتوفاكم خيرا
انا ابلغ من العمر 21 سنة واعندي مشكل كبير في اسنان لست راضية عنه ابدا لدرجة اني وصلت لمرحلة لا اريد التكلم مع احد وهو انو عندي فراغ من امام في اسناني في فكي العلوي وهذا لاني افتقد لاسنان الرباعيات و بسبب الدخل القليل لم استطع ان اعالج ارجو منكم ان تساعدوني

Total time: 0.3068