أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

اليوم انطلاق بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد بصنعاء

- صنعاء

 تنطلق صباح الغد على صالة النادي الأهلي بصنعاء فعاليات بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد العام للعبة وتستمر خلال الفترة 18-21 من الشهر الجاري..

وتبدأ الفعالية منافستها بمشاركة سبعة أندية حيث يمثل أمانة العاصمة (الأهلي-الشعب –آزال) ويمثل محافظة ذمار (نادي الفتح) وحضرموت (نادي ريبون) والمحويت (نادي الفتح)ومحافظة اب (نادي رشيد يريم)..

 

وتقام البطولة فيما يسمى تجمع صنعاء لتحديد المراكز من المجموعتين الأولى والثانية.. بهذا الصدد أوضح أمين عام الاتحاد حمزة صالح أن البطولة هي تدشين رسمي للموسم الحالي 2014 خاصة بعد أن استوفى الاتحاد كافة أنشطته للموسم الماضي..

مضيفا بأن الاتحاد العام للعبة برئاسة الأخ أمين المدعي سيبذلون ما بوسعهم لأن يكون النشاط هذا العام أكثر تميزا في ظل دعم ورعاية وزير الشباب والرياضة الأخ معمر الإرياني الذي تفهم في وقت سابق معاناة الاتحاد كلعبة جماعية ووجه بضرورة الاهتمام باتحاد كرة اليد أسوة بباقي اتحادات الألعاب الجماعية..

 

وتابع صالح قائلا: ستكون هذه البطولة باكورة أنشطتنا والتي ستليها العديد من الفعاليات والدورات التأهيلية للحكام والمدربين وسنعمل بتكاتف الجميع على أن نسير بهذه اللعبة إلى حيز التألق وتوسيع القاعدة من خلال تنويع أماكن إقامة البطولات في بعض المحافظات لمنح الفرصة للجميع بأن يكونوا شركاء في الاستضافة والتنظيم واحتضان البطولات الخاصة بلعبة كرة اليد..

 

ودعي أمين عام اتحاد كرة اليد كافة فروع الاتحاد ومنتسبي اللعبة إلى العمل بإخلاص وتلافي أي سلبيات قد تطرأ خلال الموسم الجاري من أجل الصالح العام للعبة مشيرا إلى أن النجاح يتطلب بذل مزيدا من الجهود والعمل متمنيا للمشاركين في البطولة الحالية التوفيق..

 

هذا وقد أجرى الاتحاد مساء أمس مراسيم القرعة عقب الاجتماع الفني لمندوبو الأندية المشاركة..صنعاء

Total time: 0.0654