أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

أهلي صنعاء وفتح المحويت يتأهلان للدرجة الثانية في بطولة كرة اليد

- صنعاء

تأهل فريقا أهلي صنعاء وفتح المحويت إلى دوري الدرجة الثانية لكرة اليد في البطولة التي ينظمها الاتحاد العام للعبة لأندية الدرجة الثالثة وتختتم الخميس المقبل على صالة النادي الأهلي بصنعاء وجاء تأهل أهلي صنعاء إلى الدرجة الثانية بعد فوزه في مباراة الأمس على فريق آزال بنتيجة (23/16) حيث بدأ الشوط الأول برغبة كبيرة في صفوف الأهلاوية لحسم اللقاء باكرا إلا أن لاعبو آزال قدموا شوطا قويا رغم وصول الفارق لستة أهداف لصالح الأهلي والذي انتهى(15/9).. الشوط الثاني انتفض لاعبو آزال وبداو بغزو مرمى الأهلي مخففين من اندفاعهم وهو ما مكنهم من اللعب ندا بند ليتفوق الأهلي بفارق النقطة وبنتيجة(8/7)..

تألق في هذه المباراة لاعبا الأهلي سام وديع الأغبري وسهيم عبد الحكيم النبهاني..

أما فتح المحويت فقد جاء تأهله على حساب شعب صنعاء في مباراة شهد شوطها الأول قوة في الأداء من قبل الفريقين إلا أن لاعبو شعب صنعاء حسموا الشوط بفارق نقطتين وبنتيجة(12/10).. هذا التقدم لم يكن كافيا ليفرض لاعبو الشعب سيطرتهم في الشوط الثاني حين فوجئوا بانتفاضة لاعبو الفتح الذين فتحوا للتأهل بابا واسعا وقلبوا تراجعهم النسبي في الشوك الأول إلى شوط انتصار ثاني فحققوا المراد بفوزهم بـ(19/7) وبإجمالي (29/19)..هذا وقد تألق في اللقاء لاعبا فتح المحويت عبد الله محمد بطاح وفؤاد علي الصايدي..

لقاءان لتحديد بطل المجموعتين

يلتقي صباح اليوم فريقا فتح المحويت وأهلي صنعاء في مباراة لتحديد بطل تجمع صنعاء،فيما يلتقي فريقا حسيني لحج ومعافر تعز لتحديد بطل تجمع لحج ، الفائزان من التجمعين سيخوضان لقاء نهائيا يوم الخميس القادم فيما سيلتقي الخاسران على المركزين الثالث والرابع

Total time: 0.0573