أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

بيان حول سقوط طاغية مصر

- عبد الكريم الحزمي

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ({وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ رُسُلاً إِلَى قَوْمِهِمْ فَجَاؤُوهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَانتَقَمْنَا مِنَ الَّذِينَ أَجْرَمُوا وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ }الروم47

الحمد لله معز من أطاعه واتقاه ومذل من عصاه وأذل عباده نحمده حمدا يملأ أرضه وسماه ، ونشكره شكر عبد صالح يعترفه بفضله ويرجوا رضاه ، ونصلي ونسلم على خير خلقه من عباده ومصطفاه نبينا محمد وعلى آله وصحبه وجنده ومن اهتدى بهداه .

أما بعد :

نشكر الله الذي أعان الشعب المصري على أزالة وطرد الطاغية محمد حسني مبارك  ونسأله بأسمائه الحسنى وصفاته العلا أن يوحد  صف الشعب المصري ويلم يدهم ويهيء لهم  من يعينهم على نشر الامن والاستقرار ..

ياشعب مصر : هنيئا لكم نصر الله بهذه المناسبة التأريخية التي فرح بها المسلمون في كل العالم قبل ان تفرحوا والكل سجد لله شكرا أن انقذ الله هذه البلاد العربية الاسلامية من هذا الطاغية واعوانه ، الذي نشر الفساد والظلم في البحر والبحر ..

أيها الاخوة الصامدون الصابرون في ميدان التحرير لكم منا الف تحية وتقدير لقد رفعتم رؤوسنا  وأعدتم لنا هيبتنا وكرامتنا فلله دركم وصبركم وخيركم فجزاكم الله خير الجزاء عن كل مظلوم ، وكل مهموم ، وكل جائع ، وكل متغرب ولكم منا الف تقدير واحترام فقد رفعتم عنا هما كبيرا ، كل المعوقين في العراق يحيوكم ، وكل  عوائل الشهداء يمجدون صمودكم ، وكل الاسرى والمعتقلين في السجون يرفعون اصواتكم الى الله يعترفون بفضلكم  ، الارض التي دنسها الاحتلال ، والمساجد التي هدمها الاحتلال ، والشباب التي عوقها الاحتلال ، والعلماء الذين قتلهم الاحتلال ، بفعلتكم وبجهودكم الجبارة أرحتم قلوب أهليهم ، المهجرون الذين غربهم الاحتلال يرفعون أكفهم بالدعاء لكم .

نشكر لكم رب الارض والسموات ، أحسنتم في صبركم ، واعطيتم الحياة حقها ، واثلجتم صدور المساكين ، وملئتم بيوت الفقراء والمحتاجين بنضالكم ، وجعلتم مولد  النبي صلى الله عليه وسلم حياة جديدة لكل المسلمين وللشعب المصري .

أيها المخلصون في هذا الشعب المبارك علينا وعليكم أن لاننسى أن الله أعان الجميع فأنقذهم من هذا الطاغية ، الذي وصل ظلمه الى الشعب الفلسطيني ، ودعم بكل مايملك من جهد وقوة في احتلال العراق ، فكونوا شاكرين لله وأدوا حق الله عليكم بوحدة الصف والحذر من المنافقين والمستغلين الذين لايريدون لهذه الامة أن تكون قوية .

قال تعالى {قُلْ بِفَضْلِ اللّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُواْ هُوَ خَيْرٌ مِّمَّا يَجْمَعُونَ }يونس58

اللهم سدد رأيهم ، واجمع كلمتهم ووحد صفوفهم وكن معهم في كل لحظة  يارب العالمين ..

والحمد لله على نصره وصلى الله على سيدنا محمد خير عباد الله من خلقه ..

الشيخ

مهدي الصميدعي

الامين العام للهيئة العليا للدعوة والارشاد والفتوى لاهل السنة والجماعة في العراق

الجمعة 8 ربيع الاول 1432 هجرية – 11 شباط 2011 للميلاد

 

تعليقات الزوار
1)
الله ربي -   بتاريخ: 13-02-2011    
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على هذه الكلمات الجميلة وفق الله الشيخ الصميدعي

Total time: 0.0743