آخر الأخبار :
الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المحافظ شوقي يحذر من التعامل مع صفحات مزورة تنتحل شخصيته على "الفيس بوك"

المحافظ شوقي يحذر من التعامل مع صفحات مزورة تنتحل شخصيته على "الفيس بوك"

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 24-01-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قال مديرعام الإعلام بمحافظة تعز ابو بكر العزي أن هناك صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" تنتحل شخصية محافظ المحافظة الاستاذ شوقي أحمد هائل وتقوم بنشر تصريحات لا تمت الى المحافظ بأي صلة, مؤكدا في تصريح صحفي أنه تم التنبيه مرارا وتكرارا الى أن المحافظ شوقي ليس لديه أي صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" سوى الصفحة الرسمية التي تحمل صفة (الاعجاب) فقط وعلى الرابط التالي:

https://www.facebook.com/ShawkiAhmedHayel?fref=ts

 وكانت مواقع إلكترونية وصفحات اجتماعية قد تداولت تصريحات كاذبة منسوبة لمحافظ تعز نشرت في إحدى الصفحات المزورة تشير الى استثناء المخا من إقليم الجند وهي أخبار غير صحيحة ولا تمت الى المحافظ بصله ولم تصدر عنه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1184