أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

سفير الدنمارك بالقاهره يزور حزب الوفد

- تاتو الضوى

قام كريستيان هوب سفير الدانمارك فى القاهره بزيارة عصر اليوم  لمقر حزب الوفد حيث اسقبله الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد و منير فخرى عبد النور سكرتير عام حزب الوفد و الدكتور على السلمى رئيس حكومة الظل الوفديه ، كما حضرت اللقاء من سفارة الدانمارك بالقاهره آن لويس وينسون سكرتير اول السفاره .

و خلال اللقاء دار حوار حول التطورات الاخيره فى مصر و رؤية حزب الوفد التى طرحها  عبر وسائل الاعلام المختلفه حول حاضر و مستقبل مصر .

و اكد د. السيد البدوى رئيس الوفد خلال اللقاء ان مسقبل مصر سوف يشهد تقدماً شاملاً فى كافة المجالا مشدداً على اهمية المرحله التاريخيه الحاليه و ما تتضمنه من تعديلات فى بعض مواد الدستور و التى طالب بها حزب الوفد و كذلك ما سيتم من انتخابات برلمانيه و رئاسية خلال 6 شهور كما اعلن المجلس الاعلى للقوات المسلحه مؤكداً على انها مدة جيدة و اشار رئيس الوفد إلى اقتراح الحزب بأن تكون مدة رئاسة الجمهورية 4 سنوات فقط على الا تزيد مدة اى رئيس عن فترتين رئاسيتين فقط .

و استفسر سفير الدانمارك حول امكانية ترشيح د. السيد البدوى رئيس الوفد لمنصب رئيس الجمهوريه فأكد د. السيد البدوى مجدداً انه لن يكون مرشح حزب الوفد فى تلك الانتخابات مشدداً على ان الجمعيه العموميه للحزب هى التى سوف تختار مرشح الوفد للانتخابات الرئاسية من بين اعضاء الهيئه العليا لحزب الوفد و من جانبه اكد سفير الدانمارك تقديره لحزب الوفد ، و اهتمام الدانمارك بالتطورات الاخيره فى مصر و التى تصاحبها العديد من الاحداث الملاحقه سياسياً خاصة فيما يتعلق بالانتخابات البرلمانيه و الرئاسية مؤكداً احترامه لخيارات الشعب المصرى و التى تمثل فى ثورة 25 يناير و ما تبعها من احداث تلقى اهتمام الرأى العام العالمى .

 

Total time: 0.0547