آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلام الرئيس السابق يعتذر لرئيس حزب الاصلاح اليدومي " نص الاعتذار "

إعلام الرئيس السابق يعتذر لرئيس حزب الاصلاح اليدومي " نص الاعتذار "

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 28-01-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
نشرت صحيفة تابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح اعتذاراً لرئيس حزب الإصلاح محمد اليدومي عن خبر نشرته في وقت سابق يتحدث عن ما أسمته تحالفاً بين الإصلاح وتركيا وتحدثت فيه عن «تحويل اليمن إلى قاعدة لتهريب السلاح».
 
وقالت صحيفة المنتصف في اعتذار نشر بصحيفتها وموقعها الإلكتروني «نتقدم (...) بالاعتذار من شخص وموقع الأستاذ محمد عبدالله اليدومي - رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، على خلفية نشر صحفي تضمن معلومات خاطئة وغير دقيقة أُقحمت خطأً في تقرير منشور حول واقعة لقاء الأستاذ اليدومي بسعادة سفير جمهورية تركيا بصنعاء في وقت سابق من العام الماضي 2013م».
 
وأضاف الاعتذار «وأسرة التحرير؛ إذ تقر بخطأ الإقحام التحليلي السيئ وغير الحصيف، للرأي الشخصي في مادة خبرية، والذي وقع فيه كاتب ومحرر الموضوع بالعنوان والواقعة المذكورة، وتلزم نفسها بواجب الاعتذار العلني عن كل ما جره خطأ النشر من سوء وتعريض، ضمني أو مباشر بحق رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح، فإنها تؤكد على واجب الانحياز لمبادئ وقواعد المهنية في النشر والعمل الصحفي وتحري شروط الموضوعية والمسؤولية».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1127