آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلام الرئيس السابق يعتذر لرئيس حزب الاصلاح اليدومي " نص الاعتذار "

إعلام الرئيس السابق يعتذر لرئيس حزب الاصلاح اليدومي " نص الاعتذار "

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 28-01-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
نشرت صحيفة تابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح اعتذاراً لرئيس حزب الإصلاح محمد اليدومي عن خبر نشرته في وقت سابق يتحدث عن ما أسمته تحالفاً بين الإصلاح وتركيا وتحدثت فيه عن «تحويل اليمن إلى قاعدة لتهريب السلاح».
 
وقالت صحيفة المنتصف في اعتذار نشر بصحيفتها وموقعها الإلكتروني «نتقدم (...) بالاعتذار من شخص وموقع الأستاذ محمد عبدالله اليدومي - رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، على خلفية نشر صحفي تضمن معلومات خاطئة وغير دقيقة أُقحمت خطأً في تقرير منشور حول واقعة لقاء الأستاذ اليدومي بسعادة سفير جمهورية تركيا بصنعاء في وقت سابق من العام الماضي 2013م».
 
وأضاف الاعتذار «وأسرة التحرير؛ إذ تقر بخطأ الإقحام التحليلي السيئ وغير الحصيف، للرأي الشخصي في مادة خبرية، والذي وقع فيه كاتب ومحرر الموضوع بالعنوان والواقعة المذكورة، وتلزم نفسها بواجب الاعتذار العلني عن كل ما جره خطأ النشر من سوء وتعريض، ضمني أو مباشر بحق رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح، فإنها تؤكد على واجب الانحياز لمبادئ وقواعد المهنية في النشر والعمل الصحفي وتحري شروط الموضوعية والمسؤولية».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1026