آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

حقق فوزه الثامن على التوالي، ويحافظ على شباكه نظيفه: ريال مدريد يطيح بإسبانيول ويتأهل للدور قبل النهائي بكأس ملك أسبانيا

حقق فوزه الثامن على التوالي، ويحافظ على شباكه نظيفه: ريال مدريد يطيح بإسبانيول ويتأهل للدور قبل النهائي بكأس ملك أسبانيا

اخبار الساعة - كووورة   | بتاريخ : 29-01-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

حقق ريال مدريد انتصاره الثامن على التوالي في عام 2014 محافظا على نظافة شباكه في العام الجديد ومتأهلا الى الدور قبل النهائي من بطولة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه إسبانيول بهدف نظيف مساء الثلاثاء على استاد سانتياجو برنابيو في اياب دور الثمانية للبطولة.

سجل هدف الفوز للنادي الملكي خيسي رودريجز في الدقيقة (7)، في لقاء شهد حصول فيكتور سانشيز ماتا لاعب اسبانيول على البطاقة الحمراء (انذار ثاني)، بينما حصل رونالدو وناتشو وراموس على بطاقات صفراء من  حكم اللقاء فرناندو تيكسيرا.

وتأهل الريال للمربع الذهبي على حساب منافسه الكتالوني،وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بهدف نظيف للفرنسي كريم بنزيمة ليفوز الملكي بمجموع المباراتين (2-0)، ويتأهل لقبل النهائي وفي انتظار الفائز من مباراة الغد بين اتلتيك بلباو واتلتيكو مدريد.
> لعب الايطالي كارلو انشيلوتي بطريقته (4-2-3-1) معتمدا على خيسي في الهجوم مع مساندة الثلاثي رونالدو ودي ماريا وايارميندي ، وفي الشوط الثاني دفع بالبدلاء كليبر لافيران وموراتا وكاسميرو بدلا من كونتيراو وايسكو ودي ماريا على التوالي.

في المقابل لعب المكسيكي خافيير اجيري بطريقة (4-5-1) معتمدا على تورجي ولافوينتي والفونسو فرنانديز في الهجوم ، وفشل اجيري في مجاراة سرعة وانتشار أصحاب الارض خلال اللقاء

 جاءت المباراة في مصلحة أصحاب الارض لعبا ونتيجة ، وبدأ الملوك اللقاء بانتشار هجومي وتحركات خطيرة من دي ماريا ورونالدو وخيسي وايسكو اربكوا مدافعي الضيوف، وترجم الريال تفوقهم الهجومي بهدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (7) من تمريرة طولية من الونسو الى خيسي احسن استقبالها على صدره ومر من حارس مرمى اسبانيول في طريقه لتسجيل هدف رائع في التحرك وكسر مصيدة التسلل علاوة على التمريرة المتقنة من الونسو.

واصل الريال خطورته على مرمى الضيوف في اكثر من فرصة وكاد رونالدو ان يضيف هدفا قبل نهاية الشوط الاول لولا براعة حارس الضيوف لينتهي الشوط الاول بتقدم الريال بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ، واصل الريال تفوقه دون فاعلية على مرمى اسبانيول وهدد رونالدو مرمى الضيوف مجددا عن طريق تسديدات القوية التي كان اغلبها خارج مرمى وبجوار قائمي اسبانيول، واثمرت تبديلات انشيلوتي في تنشيط وسط وهجوم الريال الذي تمكن من انتزاع فوز ثمين اهله للمربع الذهبي وانتظار الفائز من لقاء بلباو واتلتيكو مدريد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9782) قراءة

Total time: 0.1675