آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

خسر من الكويت في مفتتح البطولة الخليجية المدرسية لكرة السلة بمسقط

خسر من الكويت في مفتتح البطولة الخليجية المدرسية لكرة السلة بمسقط

اخبار الساعة - فهمي الزبيري -مسقط   | بتاريخ : 08-02-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

خسر المنتخب اليمني المدرسي اليوم، امام نظيره الكويتي، في أولى مبارياته في منافسات النسخة الأولى للبطولة الخليجية المدرسية لكرة السلة التي تقام حاليا في سلطنة عمان، وبمشاركة سبعة منتخبات.

وتمكن المنتخب الكويتي من الاستحواذ على أشواط المباراة الأربعة، التي اقيمت بمجمع السلطان قابوس الرياضي، وفاز بفارق 30 نقطة ، 57 / 27، وحاول المنتخب اليمني مجارة الكويتي، وتمكن من تسجيل 27 نقطة، لكنه عجز عن تقليص النتيجة، ولعب عامل الخبرة واللياقة البدنية دور كبيرا في نتيجة المباراة، وتميز من المنتخب اليمني كل من: اياد الدهبلي، وايهاب الشيبه، وبشير الطائفي.

وأقيم اليوم حفل افتتاح للبطولة، في مجمع السلطان قابوس الرياضي، تضمن مهرجان كرنفالي واستعراضات فنية، والقت وزيرة التربية والتعليم بسلطنة عمان، د.مديحة بنت ناصر الشيبانية، كلمة، رحبت فيها بالوفود المشاركة، واكدت اهمية البطولة في تنمية الطلاب رياضيا، وإكسابهم، مهارات القيادة والتنمية البشرية للطلاب والطالبات.

ولفتت الى ان سلطنة عمان حرصت على اقامة هذه البطولة، في مسقط، لتعزيز التعاون بين طلاب الدول الخليجية والعربية. مشيرة الى ما تمثله الانشطة الرياضية في البناء والتكامل، للشباب، لإكتساب المعارف والمهارات والذي يعتبر جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية والتربوية

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9382) قراءة

Total time: 0.1294