آخر الأخبار :
شاهد.. لن تصدق سبب هذا السجال الساخن على الهواء مباشرة في قناة الجزيرة بين المذيع والضيف صباح الخزاعي ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

منتخب الكونغ فو اليمني يتألق في بيروت

منتخب الكونغ فو اليمني يتألق في بيروت

اخبار الساعة - بيروت - أنور عون   | بتاريخ : 09-02-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

استهل منتخبنا للووشو كونغ فو ( ساندا ) نزالاته في البطولة العربية السادسة المقامة في بيروت بانتصارات قويه ساحقه حيث افتتح البطل الرائع يوسف اسكندر وزن 60 مشوار الذهب بفوزه على اللاعب الاردني بعد ثلاث جولات عنيفة دانت في النهايه لبطلنا اليمني ، وحسم بطلنا الكبير مروان احمد هادي وزن 48 موقعه بانتصار مذهل على البطل اللبناني بعد فاصل قوي وبثقه عاليه ، وبالضربة القاضية حسم البطل الرائع زيد وازع ضد لاعب متنخب سوريا التي جعلت الحكم ينهي اللقاء لاصابه الخصم ..

وبهذه الانتصارات يلعب اليوم ابطالنا الثلاثه على الميداليات الذهبيه كما يستكمل فؤاد فرج وهلال الحاج اخر لقاءات الساندا فيما تفتتح اليوم بطوله التاولو التي من المتوقع ان يحقق فيها نجومنا الدوليون والعرب مراكز اولى ان شاء الله .. وكان نجوم التاولو قد قدموا فواصل ابداعيه على البساط قبل لقاءات الساندا اثارو فيه اعجاب كل الجماهير المتابعه .. من جانب اخر شارك حكمنا العربي عزيب البشري في تحكيم البطوله بأداء راقي ومتميز

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8440) قراءة

Total time: 0.1355