آخر الأخبار :
الملك سلمان يصدر قرار ملكي بخصوص حارسه الشخصي المثير للجدل هذه المراة السعودية تتراجاكم (شاهدوا وشاركوا) فيديو : الأمير عبدالعزيز بن فهد بن سعد يسرق إبل مواطن بقيمة مليون وخمسمائة ألف ريال مقتل ثلاثة فلسطينيين مع تصاعد حدة التوتر عند الحرم القدسي شاهد بالفيديو: زوج يرمي بزوجته من علو مرتفع عندما شاهد محادثة في هاتفها بالأسماء .. الشيخ محمد بن راشد يعلن قائمة بأسماء الإرهابيين وجنسياتهم بينهم «الحميقاني» الداخلية القطرية تكشف التفاصيل الدقيقة لعملية اختراق وكالة الأنباء قنا دبي .. سيدة تستنجد بالمارة من أمام منزلها بسبب سائق ابن سلمان السبب الرئيسي في أزمة قطر لخلافه الشخصي مع أميرها وتنصيبه ملكا يثير قلق عُمان حشدوا قواتهما للسيطرة على المدينة.. صراع سعودي إماراتي متصاعد على ثروات شبوة النفطية

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

إختتام دورة المركز الثانية لطلاب إعلام جامعة صنعاء في مهارات القصة والتحقيق الاستقصائي

إختتام دورة المركز الثانية لطلاب إعلام جامعة صنعاء في مهارات القصة والتحقيق الاستقصائي

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 10-02-2014    | منذ: 3 سنوات مضت

أختتمت في مركز التدريب الاعلامي والتنمية, اليوم الاثنين, الدورة التدريبية الثانية لطلاب كلية الاعلام بجامعة صنعاء في بناء مهارات تحرير الخبر والقصة والتحقيق الاستقصائي, والتي نظمها المركز بالتعاون مع منتدى الرقي الشبابي وشارك فيها 22 طالباً وطالبة.

الدورة التي أفتتحت السبت الماضي أستهدفت طلاب وطالبات المستوى الاول في كلية الاعلام, فيما كانت الدورة التي نظمها المركز في يناير الماضي استهدفت مجموعة من طلاب وطالبات المستوى الثاني في الكلية, ضمن سلسلة دورات تدريبية ينفذها المركز خلال العام الجاري.

وأشاد رئيس منتدى الرقي الشبابي, عبدالرحمن الدانعي, بحرص وإهتمام مركز التدريب الاعلامي والتنمية على تطوير مهارات طلاب وطالبات الاعلام الذين تعاني كليتهم من أي مقومات للتدريب والتطبيق العملي.

واوضح الدانعي ان المستفيدين من الدورة هذه والتي سبقتها تلقوا معارف ومهارات وتطبيقات عملية في فنون التحرير للخبر والقصة والتحقيق الاستقصائي وبدأوا بتنفيذ مواداً صحفية كانت ضمن مخرجات التدريب وسيتم متابعتهم حتى إعدادها وسيعمل المركز على مساعدتهم في نشرها في وسائل الاعلام.

وتأسس مركز التدريب الاعلامي والتنمية في مطلع ابريل 2012م, ونفذ عدداً من الانشطة التدريبية في العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى وجزيرة سقطرى, ونفذ مشروعاً عام 2013 بالتعاون مع الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية تم خلاله تجهيز قاعة التدريب في المركز بأجهزة ومستلزمات التدريب الاعلامي.

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (18234) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2233