آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

إختتام دورة المركز الثانية لطلاب إعلام جامعة صنعاء في مهارات القصة والتحقيق الاستقصائي

إختتام دورة المركز الثانية لطلاب إعلام جامعة صنعاء في مهارات القصة والتحقيق الاستقصائي

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 10-02-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

أختتمت في مركز التدريب الاعلامي والتنمية, اليوم الاثنين, الدورة التدريبية الثانية لطلاب كلية الاعلام بجامعة صنعاء في بناء مهارات تحرير الخبر والقصة والتحقيق الاستقصائي, والتي نظمها المركز بالتعاون مع منتدى الرقي الشبابي وشارك فيها 22 طالباً وطالبة.

الدورة التي أفتتحت السبت الماضي أستهدفت طلاب وطالبات المستوى الاول في كلية الاعلام, فيما كانت الدورة التي نظمها المركز في يناير الماضي استهدفت مجموعة من طلاب وطالبات المستوى الثاني في الكلية, ضمن سلسلة دورات تدريبية ينفذها المركز خلال العام الجاري.

وأشاد رئيس منتدى الرقي الشبابي, عبدالرحمن الدانعي, بحرص وإهتمام مركز التدريب الاعلامي والتنمية على تطوير مهارات طلاب وطالبات الاعلام الذين تعاني كليتهم من أي مقومات للتدريب والتطبيق العملي.

واوضح الدانعي ان المستفيدين من الدورة هذه والتي سبقتها تلقوا معارف ومهارات وتطبيقات عملية في فنون التحرير للخبر والقصة والتحقيق الاستقصائي وبدأوا بتنفيذ مواداً صحفية كانت ضمن مخرجات التدريب وسيتم متابعتهم حتى إعدادها وسيعمل المركز على مساعدتهم في نشرها في وسائل الاعلام.

وتأسس مركز التدريب الاعلامي والتنمية في مطلع ابريل 2012م, ونفذ عدداً من الانشطة التدريبية في العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى وجزيرة سقطرى, ونفذ مشروعاً عام 2013 بالتعاون مع الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية تم خلاله تجهيز قاعة التدريب في المركز بأجهزة ومستلزمات التدريب الاعلامي.

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18661) قراءة

Total time: 0.2649