آخر الأخبار :
غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية إعلان جديد من السفارة اليمنية بالرياض إتفاق تاريخي غير مسبوق في تعز وأبو العباس يسلم جميع مواقعه (صورة) أول سفينة روسية تصل إلى قاعدة بحرية في السودان الحوثيون يعلنون قرارًا جديدًا مفاجئاً بحق القيادي مهدي المشاط..! (تفاصيل) الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل) السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » أخرى

إختتام دورة المركز الثانية لطلاب إعلام جامعة صنعاء في مهارات القصة والتحقيق الاستقصائي

إختتام دورة المركز الثانية لطلاب إعلام جامعة صنعاء في مهارات القصة والتحقيق الاستقصائي

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 10-02-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أختتمت في مركز التدريب الاعلامي والتنمية, اليوم الاثنين, الدورة التدريبية الثانية لطلاب كلية الاعلام بجامعة صنعاء في بناء مهارات تحرير الخبر والقصة والتحقيق الاستقصائي, والتي نظمها المركز بالتعاون مع منتدى الرقي الشبابي وشارك فيها 22 طالباً وطالبة.

الدورة التي أفتتحت السبت الماضي أستهدفت طلاب وطالبات المستوى الاول في كلية الاعلام, فيما كانت الدورة التي نظمها المركز في يناير الماضي استهدفت مجموعة من طلاب وطالبات المستوى الثاني في الكلية, ضمن سلسلة دورات تدريبية ينفذها المركز خلال العام الجاري.

وأشاد رئيس منتدى الرقي الشبابي, عبدالرحمن الدانعي, بحرص وإهتمام مركز التدريب الاعلامي والتنمية على تطوير مهارات طلاب وطالبات الاعلام الذين تعاني كليتهم من أي مقومات للتدريب والتطبيق العملي.

واوضح الدانعي ان المستفيدين من الدورة هذه والتي سبقتها تلقوا معارف ومهارات وتطبيقات عملية في فنون التحرير للخبر والقصة والتحقيق الاستقصائي وبدأوا بتنفيذ مواداً صحفية كانت ضمن مخرجات التدريب وسيتم متابعتهم حتى إعدادها وسيعمل المركز على مساعدتهم في نشرها في وسائل الاعلام.

وتأسس مركز التدريب الاعلامي والتنمية في مطلع ابريل 2012م, ونفذ عدداً من الانشطة التدريبية في العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى وجزيرة سقطرى, ونفذ مشروعاً عام 2013 بالتعاون مع الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية تم خلاله تجهيز قاعة التدريب في المركز بأجهزة ومستلزمات التدريب الاعلامي.

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18786) قراءة

Total time: 0.2883