آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

مؤسسة الإنماء المدني (إيفاء) تدين وتستنكر العنف ضد المتظاهرين في اليمن وتطرح مبادرة للتوافق لحل المشكلات

مؤسسة الإنماء المدني (إيفاء) تدين وتستنكر العنف ضد المتظاهرين في اليمن وتطرح مبادرة للتوافق لحل المشكلات

اخبار الساعة - صنعاء - ريدان محمد أبوعلي   | بتاريخ : 20-02-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

مؤسسة الإنماء المدني ( إيفاء ) تدين وتستنكر العنف ضد المتظاهرين نتيجة وقوع عدد من الضحايا والجرحى في صفوف المواطنين وطالبت بتحقيق عاجل مع  الأشخاص الذين يستخدمون العنف .

وقد صرح الأستاذ خليل المقالح المدير التنفيذي للمؤسسة بان المؤسسة طرحت بياناً لكل الأحزاب السياسية في اليمن لعمل مبادرة التوافق لحل المشكلات ومعالجة الأوضاع في اليمن وحماية المتظاهرين جاء فيها : تشكيل لجنة تحقيق مشتركة في الإحداث والضحايا وتجميد الاعتصامات والمسيرات من الأحزاب السياسية ( الحزب الحاكم وأحزاب اللقاء المشترك ) ووقف الحملات الإعلامية والتحريضية من الطرفين .

وأشار الى ان البيان يستأنف لتشكيل  لجنة الحوار وإشراك المجتمع المدني وعقد مؤتمر وطني عام يضم كافة شرائح المجتمع ينبثق منها حكومة وحدة وطنية ، ويكون من مقررات هذا المؤتمر مسودة توافقية لتعديلات دستورية ثم طرحها لمجلس النواب للمصادقة عليها ويعاد تشكيل اللجنة العليا للانتخابات .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1871