آخر الأخبار :
عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

مؤسسة الإنماء المدني (إيفاء) تدين وتستنكر العنف ضد المتظاهرين في اليمن وتطرح مبادرة للتوافق لحل المشكلات

مؤسسة الإنماء المدني (إيفاء) تدين وتستنكر العنف ضد المتظاهرين في اليمن وتطرح مبادرة للتوافق لحل المشكلات

اخبار الساعة - صنعاء - ريدان محمد أبوعلي   | بتاريخ : 20-02-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

مؤسسة الإنماء المدني ( إيفاء ) تدين وتستنكر العنف ضد المتظاهرين نتيجة وقوع عدد من الضحايا والجرحى في صفوف المواطنين وطالبت بتحقيق عاجل مع  الأشخاص الذين يستخدمون العنف .

وقد صرح الأستاذ خليل المقالح المدير التنفيذي للمؤسسة بان المؤسسة طرحت بياناً لكل الأحزاب السياسية في اليمن لعمل مبادرة التوافق لحل المشكلات ومعالجة الأوضاع في اليمن وحماية المتظاهرين جاء فيها : تشكيل لجنة تحقيق مشتركة في الإحداث والضحايا وتجميد الاعتصامات والمسيرات من الأحزاب السياسية ( الحزب الحاكم وأحزاب اللقاء المشترك ) ووقف الحملات الإعلامية والتحريضية من الطرفين .

وأشار الى ان البيان يستأنف لتشكيل  لجنة الحوار وإشراك المجتمع المدني وعقد مؤتمر وطني عام يضم كافة شرائح المجتمع ينبثق منها حكومة وحدة وطنية ، ويكون من مقررات هذا المؤتمر مسودة توافقية لتعديلات دستورية ثم طرحها لمجلس النواب للمصادقة عليها ويعاد تشكيل اللجنة العليا للانتخابات .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.19