آخر الأخبار :
اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو الرئيس هادي يغادر السعودية إلى هذه الدولة ! قوات الجيش تتقدم في مستبأ بحجة وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على حجور، ويفتحون جبهة خامسة .. وهذا ما حدث قبل ساعات من الآن غوتيريش يلتقي بومبيو ويبحث معه أزمتي اليمن وفنزويلا البشير يعلن حالة الطوارئ لمدة عام واحد ويحل الحكومة يحيى صالح يعلق على ذكرى انتخاب هادي رئيسا لليمن.. ويصف التحالف بـ «العدوان» مدير مطار عدن يفضح الجبواني ويرد عليه بشأن اتهامه بأنه حوثي .. شاهد (فيديو) كيف أثرت معارك «حجور» في كشر على الحوثيين؟

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

مؤسسة الإنماء المدني (إيفاء) تدين وتستنكر العنف ضد المتظاهرين في اليمن وتطرح مبادرة للتوافق لحل المشكلات

مؤسسة الإنماء المدني (إيفاء) تدين وتستنكر العنف ضد المتظاهرين في اليمن وتطرح مبادرة للتوافق لحل المشكلات

اخبار الساعة - صنعاء - ريدان محمد أبوعلي   | بتاريخ : 20-02-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

مؤسسة الإنماء المدني ( إيفاء ) تدين وتستنكر العنف ضد المتظاهرين نتيجة وقوع عدد من الضحايا والجرحى في صفوف المواطنين وطالبت بتحقيق عاجل مع  الأشخاص الذين يستخدمون العنف .

وقد صرح الأستاذ خليل المقالح المدير التنفيذي للمؤسسة بان المؤسسة طرحت بياناً لكل الأحزاب السياسية في اليمن لعمل مبادرة التوافق لحل المشكلات ومعالجة الأوضاع في اليمن وحماية المتظاهرين جاء فيها : تشكيل لجنة تحقيق مشتركة في الإحداث والضحايا وتجميد الاعتصامات والمسيرات من الأحزاب السياسية ( الحزب الحاكم وأحزاب اللقاء المشترك ) ووقف الحملات الإعلامية والتحريضية من الطرفين .

وأشار الى ان البيان يستأنف لتشكيل  لجنة الحوار وإشراك المجتمع المدني وعقد مؤتمر وطني عام يضم كافة شرائح المجتمع ينبثق منها حكومة وحدة وطنية ، ويكون من مقررات هذا المؤتمر مسودة توافقية لتعديلات دستورية ثم طرحها لمجلس النواب للمصادقة عليها ويعاد تشكيل اللجنة العليا للانتخابات .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1521