آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

مؤسسة الإنماء المدني (إيفاء) تدين وتستنكر العنف ضد المتظاهرين في اليمن وتطرح مبادرة للتوافق لحل المشكلات

مؤسسة الإنماء المدني (إيفاء) تدين وتستنكر العنف ضد المتظاهرين في اليمن وتطرح مبادرة للتوافق لحل المشكلات

اخبار الساعة - صنعاء - ريدان محمد أبوعلي   | بتاريخ : 20-02-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

مؤسسة الإنماء المدني ( إيفاء ) تدين وتستنكر العنف ضد المتظاهرين نتيجة وقوع عدد من الضحايا والجرحى في صفوف المواطنين وطالبت بتحقيق عاجل مع  الأشخاص الذين يستخدمون العنف .

وقد صرح الأستاذ خليل المقالح المدير التنفيذي للمؤسسة بان المؤسسة طرحت بياناً لكل الأحزاب السياسية في اليمن لعمل مبادرة التوافق لحل المشكلات ومعالجة الأوضاع في اليمن وحماية المتظاهرين جاء فيها : تشكيل لجنة تحقيق مشتركة في الإحداث والضحايا وتجميد الاعتصامات والمسيرات من الأحزاب السياسية ( الحزب الحاكم وأحزاب اللقاء المشترك ) ووقف الحملات الإعلامية والتحريضية من الطرفين .

وأشار الى ان البيان يستأنف لتشكيل  لجنة الحوار وإشراك المجتمع المدني وعقد مؤتمر وطني عام يضم كافة شرائح المجتمع ينبثق منها حكومة وحدة وطنية ، ويكون من مقررات هذا المؤتمر مسودة توافقية لتعديلات دستورية ثم طرحها لمجلس النواب للمصادقة عليها ويعاد تشكيل اللجنة العليا للانتخابات .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2966