آخر الأخبار :
ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر ! مسلحون مجهولون يسطون على رواتب موظفي الاتصالات

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

لاعب يمني يطعن مدربه بسيف المبارزة

لاعب يمني يطعن مدربه بسيف المبارزة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 13-02-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

تعرّض مدرب المنتخب اليمني للمبارزة زبير عبد السلام الجزائري الأصل لطعنة في عينه من قبل أحد لاعبي المنتخب اليمني الأربعاء، نُقل على أثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة القطرية الدوحة، خلال مشاركة اليمن في البطولة العربية للمبارزة المقامة في قطر.

وقال الإعلامي المرافق لبعثة المنتخب اليمني عاصم النهمي إن الخبير الجزائري زبير عبد السلام الذي يشرف على منتخبي السيدات والرجال قد أصيب بطعنة في عينه خلال تدريب أحد لاعبي المنتخب اليمني بسيف المبارزة دون قصد من اللاعب”.

وأضاف: “إن الخبير زبير نُقل على الفور إلى أحد مشافي الدوحة، للتدخل الجراحي وهو في حالة جيدة الآن، فيما أصيبت البعثة اليمنية بالهلع قبل أن تطمئن على صحته”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11384) قراءة

Total time: 0.1254