آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

جماهير غاضبة تقتحم ملعب بارادم لمنع إقامة مباراة في الدوري اليمني

جماهير غاضبة تقتحم ملعب بارادم لمنع إقامة مباراة في الدوري اليمني

اخبار الساعة - كووورة   | بتاريخ : 14-02-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
قامت جمهور غاضب من ابناء مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت جنوب اليمن باقتحام ملعب بارادم عصر الجمعة بهدف منع اقامة مباراة شعب حضرموت وضيفه شعب اب التي كان من المقرر اقامتها على الملعب عصرا ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري اليمني مرحلة الذهاب.
<
وقالت وسائل اعلام حضرمية ان الجمهور الغاضب اشعل الحرائق حول الملعب وبالقرب من مقر فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالمدينة في ظل غياب كامل لقوات الامن قبل ان يقتحم الملعب الذي تواجد على ارضه فريق شعب حضرموت وطاقم الحكام، ولم يحضر اليه فريق شعب اب الذي آثر السلامة ولم يغادر إب من الاساس.
 
وسبق للجماهير الحضرمية الغاضبة ان طالبت فريق شعب حضرموت بالانسحاب من الدوي اليمني على خلفية رفضها المشاركة في البطولة التي تقام في ظل الاوضاع الامنية والانسانية بالغة السوء في المحافظة وكل اليمن، ووصل الامر ببعض الجماهير الى احراق مقر نادي الشعب قبل اكثر من شهر بشكل دفع شعب حضرموت لإعلان تجميد مشاركته في البطولة ما ادى الى اتخاذ الاتحاد اليمني قرار بتأجيل اربع من مبارياته من جولة الخامسة الى الثامنة قبل يعود في التاسعة ويخسر في صنعاء من الشعب صنعاء 3-صفر.
 
ورفض مصدر في لجنة المسابقات اليمنية التعليق لموقع كووورة عن الاحداث التي جرت بحجة ان اللجنة لم تجتمع بعد ولم تناقش ما حدث حتى الساعة.
 
من جانبه كشف مصدر اداري في نادي شعب اب لموقع كووورة عن ارسال ناديه اكثر من خمس رسائل للمطالبة بضمانات امنية قبل السفر او تأجيل المباراة لكن الاتحاد لم يرد ويم يصدر اي موقف يمكن التعامل معه رسميا وفضل السكوت، ما دفع النادي للرضوخ لرغبة لاعبي الفريق وعائلاتهم بعدم السفر.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11419) قراءة

Total time: 0.1728