آخر الأخبار :
الحوثيون: الأمم المتحدة عاجزة واللقاءات معها نوع من العبث الصحافة الإسرائيلية: ترامب وصل تل أبيب بأول رحلة مباشرة من الرياض وتنشر اول صورة له في اسرائيل ! هذا ما قالته “إيفانكا” حين سمعت برغبة مواطن سعودي تسمية ابنته على اسمها طهران: السعودية تلعب دور صدّام حسين وهكذا ستكون نهايتها إيفانكا للسعوديين: ما رأيته في المملكة لا يوصف! عاجل : هذا ماحدث قبل قليل في مطار صنعاء الدولي وهذه الجهة التي اطلقت النار "تفاصيل قناة اخبارية :تعرض موكب ولد الشيخ بصنعاء الى إطلاق رصاص عقب وصوله المطار جماعة الحوثي تعلن رفض الجماعة لقاء المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ معهد امريكي الرياض فرضت إقامة جبرية على هادي ومنعته العودة الى عدن الملك سلمان يعقب على خطاب عاهل الأردن موضحاً الصيغة الصحيحة للصلاة على النبي محمد(فيديو)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

الحامدي:يؤكد اهمية تعريف القيادات الادارية بدورهم في تطبيق معايير الجودة والاعتماد المدرسي

الحامدي:يؤكد اهمية تعريف القيادات الادارية بدورهم في تطبيق معايير الجودة والاعتماد المدرسي

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 16-02-2014    | منذ: 3 سنوات مضت

 

اكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتورعبدالله الحامدي على أهمية تعريف القيادات الإدارية بدورهم في تطبيق معايير الجودة والاعتماد المدرسي باعتباره السبيل الوحيد لتطوير التعليم في بلادنا.

جاء ذلك خلال تدشينه اليوم ورشة العمل التعريفية لمدراء مكاتب التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية حول أدوار القيادات الإدارية في تطبيق جودة التعليم.

وتطرق إلى جهود الوزارة المستمرة في تجويد وتطوير العملية التعليمية من خلال تبنيها للعديد من البرامج والأنشطة، مشيراً إلى انه سيتم إعطاء المدرسة التي ستحصل على الاعتماد المدرسي استقلالية كاملة مع توفير الموازنة التشغيلية لها، داعياً المشاركين إلى إثراء الورشة وتطوير معايير تطبيق الجودة.

من جانبه أوضح مدير عام الجودة عبدالغني علي، أن الورشة تسعى إلى التعريف بالجودة والاعتماد بالإضافة إلى الإطلاع على دور القيادات الإدارية في تطبيقها والخروج بتصور لمراحل التطبيق المختلفة، مشيراً إلى أهمية التفاعل الحقيقي من قبل القيادات الإدارية لضمان تطبيق الجودة.

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (17443) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2136