آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

الحامدي:يؤكد اهمية تعريف القيادات الادارية بدورهم في تطبيق معايير الجودة والاعتماد المدرسي

الحامدي:يؤكد اهمية تعريف القيادات الادارية بدورهم في تطبيق معايير الجودة والاعتماد المدرسي

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 16-02-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 

اكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتورعبدالله الحامدي على أهمية تعريف القيادات الإدارية بدورهم في تطبيق معايير الجودة والاعتماد المدرسي باعتباره السبيل الوحيد لتطوير التعليم في بلادنا.

جاء ذلك خلال تدشينه اليوم ورشة العمل التعريفية لمدراء مكاتب التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية حول أدوار القيادات الإدارية في تطبيق جودة التعليم.

وتطرق إلى جهود الوزارة المستمرة في تجويد وتطوير العملية التعليمية من خلال تبنيها للعديد من البرامج والأنشطة، مشيراً إلى انه سيتم إعطاء المدرسة التي ستحصل على الاعتماد المدرسي استقلالية كاملة مع توفير الموازنة التشغيلية لها، داعياً المشاركين إلى إثراء الورشة وتطوير معايير تطبيق الجودة.

من جانبه أوضح مدير عام الجودة عبدالغني علي، أن الورشة تسعى إلى التعريف بالجودة والاعتماد بالإضافة إلى الإطلاع على دور القيادات الإدارية في تطبيقها والخروج بتصور لمراحل التطبيق المختلفة، مشيراً إلى أهمية التفاعل الحقيقي من قبل القيادات الإدارية لضمان تطبيق الجودة.

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18338) قراءة

Total time: 0.3766