آخر الأخبار :
اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط السعودية تنشر فيديو لحظة اعتراض الصاروخ الحوثي في سماء نجران كارثة جديدة بطلها وزارة خارجية حكومة الرئيس هادي (صورة + تفاصيل) صحيفة بريطانية: هذا موقف ترامب مما يحدث للوليد بن طلال في السعودية عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الخميس

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

الحامدي:يؤكد اهمية تعريف القيادات الادارية بدورهم في تطبيق معايير الجودة والاعتماد المدرسي

الحامدي:يؤكد اهمية تعريف القيادات الادارية بدورهم في تطبيق معايير الجودة والاعتماد المدرسي

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 16-02-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

 

اكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتورعبدالله الحامدي على أهمية تعريف القيادات الإدارية بدورهم في تطبيق معايير الجودة والاعتماد المدرسي باعتباره السبيل الوحيد لتطوير التعليم في بلادنا.

جاء ذلك خلال تدشينه اليوم ورشة العمل التعريفية لمدراء مكاتب التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية حول أدوار القيادات الإدارية في تطبيق جودة التعليم.

وتطرق إلى جهود الوزارة المستمرة في تجويد وتطوير العملية التعليمية من خلال تبنيها للعديد من البرامج والأنشطة، مشيراً إلى انه سيتم إعطاء المدرسة التي ستحصل على الاعتماد المدرسي استقلالية كاملة مع توفير الموازنة التشغيلية لها، داعياً المشاركين إلى إثراء الورشة وتطوير معايير تطبيق الجودة.

من جانبه أوضح مدير عام الجودة عبدالغني علي، أن الورشة تسعى إلى التعريف بالجودة والاعتماد بالإضافة إلى الإطلاع على دور القيادات الإدارية في تطبيقها والخروج بتصور لمراحل التطبيق المختلفة، مشيراً إلى أهمية التفاعل الحقيقي من قبل القيادات الإدارية لضمان تطبيق الجودة.

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17684) قراءة

Total time: 0.3918