آخر الأخبار :
اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء عــاجل: الفلكي اليمني «عدنان الشوافي» يحذر من العاصفة ميكونو التي تقترب بسرعة كبيرة من السواحل اليمنية وعمان جبهة نهم تشتعل من جديد .. وهذا ما حدث اليوم هناك السفير الامريكي يعزي أحمد علي بعد السيطرة على سوق الملاحيظ بصعدة.. تعرف عن المسافة بين الملاحيظ ومنطقة مران التي توعد هادي برفع علم الجمهورية فيها (صورة) الحوثي يتلقى ضربة أخرى: وهروب عدد من أعضاء مجلس النواب إلى الخارج والشرعية تغدق عليهم الأموال (تفاصيل) الداخلية: غداً بدء صرف راتب شهر ابريل السفير أحمد علي يبعث برسالة الى اسرة العميد مهدي العولقي

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

الحامدي:يؤكد اهمية تعريف القيادات الادارية بدورهم في تطبيق معايير الجودة والاعتماد المدرسي

الحامدي:يؤكد اهمية تعريف القيادات الادارية بدورهم في تطبيق معايير الجودة والاعتماد المدرسي

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 16-02-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

 

اكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتورعبدالله الحامدي على أهمية تعريف القيادات الإدارية بدورهم في تطبيق معايير الجودة والاعتماد المدرسي باعتباره السبيل الوحيد لتطوير التعليم في بلادنا.

جاء ذلك خلال تدشينه اليوم ورشة العمل التعريفية لمدراء مكاتب التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية حول أدوار القيادات الإدارية في تطبيق جودة التعليم.

وتطرق إلى جهود الوزارة المستمرة في تجويد وتطوير العملية التعليمية من خلال تبنيها للعديد من البرامج والأنشطة، مشيراً إلى انه سيتم إعطاء المدرسة التي ستحصل على الاعتماد المدرسي استقلالية كاملة مع توفير الموازنة التشغيلية لها، داعياً المشاركين إلى إثراء الورشة وتطوير معايير تطبيق الجودة.

من جانبه أوضح مدير عام الجودة عبدالغني علي، أن الورشة تسعى إلى التعريف بالجودة والاعتماد بالإضافة إلى الإطلاع على دور القيادات الإدارية في تطبيقها والخروج بتصور لمراحل التطبيق المختلفة، مشيراً إلى أهمية التفاعل الحقيقي من قبل القيادات الإدارية لضمان تطبيق الجودة.

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17884) قراءة

Total time: 1.1295