أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صحيفة مصرية : الفنان اليمني احمد فتحي مسئول تنظيم الاخوان بالدول العربية، والناقل الامين للرسائل، ومصر تمنعه من دخول أراضيها

- صنعاء
قالت صحيفة مصرية ان الفنان اليمني احمد فتحي مسئول تنظيم الاخوان بالدول العربية و بعلاقات قوية مع تنظيم الإخوان في مصر واليمن والامارات ويشكل حلقة وصل بينهم.
 
وقالت صحيفة الدستور المصرية انها اكتشفت ان الفنان اليمني أحمد فتحي والمقيم في مصر منذ سنوات طويلة، أصبح الطريق الآمن لجماعة الإخوان في التواصل بينها في محتلف العواصم العربية، عقب الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي في 30 يونيو.
 
ونقلت الصحيفة عن ما قالت انها مصادر يمنية "ان الفنان احمد فتحي يتمتع بعلاقات قوية مع تنظيم الإخوان في مصر واليمن والامارات ويشكل حلقة وصل بينهم، وهو الحامل الأمين للرسائل من خلال اتخاذه الفن غطاء يستتر تحته عن أي شكوك من الأجهزة الأمنية بالبلاد العربية وخاصة مصر.
 
واضافت الصحيفة :" الفنان أحمد فتحي يتمتع بعلاقات قوية مع الإخوانية توكل كرمان الناشطة اليمنية، التي تهاجم الجيش المصري في كل فرصة، مما جعل السلطات المصرية تحظر دخولها البلاد بعد قدومها من تركيا لمصر لمساندة اعتصام رابعة العدوية خلال مظاهرات ثورة 30 التي ادت الى اسقاط حكم مرسي، كما أصدرت السلطات الإماراتية كذالك قرارا بمنع دخولها أراضيها".
 
كما أضافت الصحيفة في خبر لاحق عن مصادر مقربة من الفنان أحمد فتحي تؤكد فيه منع مصر له لدخول اراضيها.
 
وكان الفنان احمد فتحي قد احيا الاسبوع الماضي بالعاصمة صنعاء حفلاً غنائياً في قاعة المركز الثقافي وقدم في الحفل لوحة فنية بعنوان ربيع شباب اليمن» وذلك بالذكرى الثالثة لانطلاق الثورة الشبابية الشعبية السلمية 11 فبراير , . 

Total time: 0.0522