آخر الأخبار :
مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

شاهد ماذا كتب: الوليد بن طلال يهدي المدرب سامي الجابر سيارة بنتلي 2014 بقيمة مليون ريال سعودي

شاهد ماذا كتب: الوليد بن طلال يهدي المدرب سامي الجابر سيارة بنتلي 2014 بقيمة مليون ريال سعودي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 22-02-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 أهدى الملياردير السعودي الأمير وليد بن طلال مدرب نادي الهلال سامي الجابر سيارة بنتلي موديل 2014 بقيمة مليون ريال سعودي وذلك عقب الفوز الذي حققه الهلال مساء أمس الجمعة على متصدر دوري عبد اللطيف جميل فريق النصر بأربعة أهداف لثلاثة .

وقال مغردون على تويتر بأن حنق أمراء السعودية وأثريائها من مشجعي النصر العالمي الذي يشجعه الغالبية العظمى من اليمنيين دفع الوليد بن طلال لإهداء الجابر تلك السيارة الفارهة وفي هذا التوقيت بالذات .

وكتب الأمير وليد بن طلال على صفحته في تويتر : ثقتكم ودعمكم للمدرب السعودي سامي الجابر تؤتي ثمارها ومن هذا المنطلق أعلن عن مكافأة سامي بسيارة بنتلي .

وفي السطور إشارة الى المدرب سامي الجابر الذي هاجمته الجماهير اليمنية عقب تهكمه سابقا على اليمنيين ووصفه لهم بالعنصريين وهو ما سبب حالة غضب عارم لدى تلك الجماهير.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26197) قراءة

Total time: 0.1317