أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر مسؤول في مؤسسة 14أكتوبر:تم الاعتذار عن طباعة صحيفة عدن الغد بسبب القضايا التي من شأنها الاضرار بأمن عدن والسكينة الاجتماعية

- عدن اونلاين
أوضح مصدر مسؤول في مؤسسة 14أكتوبر أنه قد تم الاعتذار عن طباعة صحيفة عدن الغد بسبب مهاجمة الصحيفة لمخرجات الحوار الوطني الى جانب نشر الصحيفة بعض القضايا التي من شأنها الاضرار بأمن عدن والسكينة الاجتماعية وبالتالي وكوننا مؤسسة اعلامية حكومية لا يمكننا الاستمرار في طباعة صحيفة تهاجم الحكومة على طول الخط . 
 
وأضاف المصدر : (( قمنا بابلاغ الأخ فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد بشكل ودي بالتلفون للمرة الأولى في الثانية والنصف ظهرا والمرة الثانية في السادسة مساء أمس .. حيث وصل بن لزرق الى مبنى الصحيفة وقابل رئيس مجلس الادارة رئيس التحرير في حالة انفعالية سيئة الا أن رئيس التحرير استطاع استيعاب هذا الانفعال وهدأه وخرج وهو موافق على المسألة )) . 
 
واختتم المصدر بالقول : (( وعليه فإن صحيفة عدن الغد ليست ممنوعة من الصدور ولكننا في المؤسسة اعتذرنا عن طباعتها للأسباب التي ذكرناها سلفا وبالتالي من حق أسرة تحرير صحيفة عدن الغد طباعتها في أي مطبعة أخرى وكان لا بد من نشر هذا التوضيح لإظهار الحقيقة )) .
 

Total time: 0.055