آخر الأخبار :
البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني في صنعاء وعدن (أسعار الصرف الآن) برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

يمني يستقطب فتيات للدعارة متنكرا بملابس نسائية و الأمن بقبض علية

يمني يستقطب فتيات للدعارة متنكرا بملابس نسائية و الأمن بقبض علية

اخبار الساعة - صدام حزام الجرادي   | بتاريخ : 26-02-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

ألقت الأجهزة الأمنية اليمنية القبض على شاب متنكر بملابس نسائية، يعمل ضمن شبكة منظمة لاستقطاب فتيات للعمل ضمن شبكات للدعارة في محافظات أخرى.

 

وقال مصدر أمني يمني إن إدارة الأمن تلقت بلاغات من قبل عدد من أهالي مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج جنوب اليمن، تفيد بوجود شاب متنكر بزي نسائي في إحدى ضواحي المدينة.

 

وبين أن "فريق أمني استطاع أن يقبض على الشاب (19 عاما)، وهو يرتدي ملابس نسائية، في أحد منازل المواطنين في ضواحي المدينة، بعد أن تم استقباله في المنزل على أنه فتاة".

 

وأكد أن التحقيقات مع الشاب، كشفت العديد من القضايا الخاصة بعملية استقطاب عدد من الفتيات ونقلهن إلى محافظات أخرى بغرض البغاء في إطار شبكة منظمة.

المصدر : ارم نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5670) قراءة

Total time: 0.1109