آخر الأخبار :
في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين عاجل: الاشتباكات تندلع في جزيرة سقطرى بين قوات الجيش والحزام الأمني أردوغان يعلق على وفاة مرسي ويحمل السيسي المسؤولية ويوجه انتقادات لاذعه له (هذا ما قاله) الضالع.. مصرع 12 حوثيا في محاولة تسلل فاشلة في قعطبة فيديو في حادث غريب من نوعه.. تحرير طائر بغبغاء من نوع كاسكو قفل الباب على نفسه ! بالكويت قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو) البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني في صنعاء وعدن (أسعار الصرف الآن)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

اليمنية تنوي تنفيذ خطة تقديم خدمات تنافسية

اليمنية تنوي تنفيذ خطة تقديم خدمات تنافسية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

أكد نائب المدير العام للشئون التجاربة بشركة الخطوط الجوية اليمنية محسن حيدرة أن الشركة تعمل حالياً على تنفيذ خطة تشغيلة تمكنها من المنافسة بقوة في سوق النقل الجوي وإحداث نقلة نوعية ومتميزة في أداء الشركة.

وأشار حيدرة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن الشركة وضمن خطتها التشغيلية المنافسة أعلنت اليوم تقديم سعر خاص للرحلات من صنعاء وعدن إلى أبو ظبي بـ 68 ألف ريال فقط شاملة الرسوم والضرائب، وبما يسهم في تنشيط حركة التنقلات بين اليمن والإمارات العربية المتحدة.

وأكد حيدرة أن الخطط التطويرية التي تنتهجها الشركة ستعمل على تعزيز مكانة الشركة وتطوير أدائها وبما يمكنها من مواكبة التطورات الحاصلة في مجال الطيران وتحسين الخدمات التي تقدمها.

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8522) قراءة

Total time: 0.1338