آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو.. بايرن ميونخ يسحق شالكه

بالفيديو.. بايرن ميونخ يسحق شالكه

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

واصل بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر انتصاراته الساحقة، وكان ضحيته هذه المرة ضيفه القوي شالكه الذي تلقت شباكه خمسة أهداف، في حين تمكن بوروسيا دورتموند من إزاحة باير ليفركوزن من الوصافة بعد فوز الأول على ضيفه نورمبرغ 3-صفر وخسارة الثاني أمام مضيفه ماينتس صفر-1 السبت في المرحلة الـ23 من الدوري الألماني لكرة القدم.

واستفاد فريق المدرب جوسيب غوارديولا من المعنويات المهزوزة تماما لضيفه شالكه بعد الهزيمة التي مني بها فريق المدرب ينتس كيلر الأربعاء على أرضه أمام ريال مدريد الإسباني (1-6) في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، فحقق الفوز الـ15 على التوالي وحطم الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في موسم واحد (14) والذي بلغه الموسم الماضي بين المرحلتين الـ18 والـ31.

كما عزز النادي البافاري رقمه القياسي من حيث عدد المباريات المتتالية من دون هزيمة (48 مباراة بدأها في المرحلة العاشرة من الموسم الماضي)، وعادل أيضا الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية بالمجمل وليس في موسم واحد وقدره 15 مباراة سجله بنفسه بين المرحلة الـ16 من موسم 2004/2005 والمرحلة السادسة من موسم 2005/2006.

وحسم بايرن مواجهته مع شالكه في نصف الساعة الأول بعدما تقدم برباعية نظيفة، بدأها منذ الدقيقة الثالثة عبر النمساوي دافيد ألابا، ثم أضاف الهولندي أريين روبن الهدف الثاني في الدقيقة 15 والكرواتي ماريو ماندزوكيتش الهدف الثالث في الدقيقة 24.

ثلاثية لروبن

وعزز روبن تقدم أصحاب الأرض بهدف رابع وثان له في المباراة في الدقيقة 28، قبل أن يهدي البرازيلي رافينيا هدف تقليص الفارق عن طريق الخطأ في الدقيقة 64.

وأعاد روبن الفارق إلى أربعة أهداف مجددا وأكمل ثلاثيته في الدقيقة 76 من ركلة جزاء انتزعها ماندزوكيتش، ليبتعد بايرن في الصدارة بفارق عشرين نقطة عن ملاحقه الجديد بوروسيا دورتموند.

وتمكن فريق المدرب يورغن كلوب من الصعود إلى المركز الثاني على حساب باير ليفركوزن بعد فوزه على ضيفه نورمبرغ بثلاثية نظيفة سجلها في الشوط الثاني ماتس هاملز (51) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (64) والأرميني هنريك مختاريان (83).

ورفع دورتموند رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن ليفركوزن الذي تراجع إلى المركز الثالث بعد أن مني أمام ضيفه ماينتس بهزيمته الثالثة على التوالي في الدوري بهدف نظيف سجله الكاميروني ماكسيم شوبو موتينغ في الدقيقة 37.

الجمعة:
هرتا برلين / فرايبورغ: صفر-صفر

بقية نتائج السبت:
فيردر بريمن / هامبورغ: 1-صفر
إنتراخت براونشفيغ / بوروسيا مونشنغلادباخ: 1-1
أوغسبورغ / هانوفر: 1-1

مباريات اليوم:
هوفنهايم / فولفسبورغ: 14.30 ت.غ
إنتراخت فرانكفورت / شتوتغارت: 16.30 ت.غ

ترتيب فرق الصدارة:
1- بايرن 65 نقطة من 23 مباراة
2- دورتموند 45 من 23
3- ليفركوزن 43 من 23
4- شالكه 41 من 23
5- فولفسبورغ 39 من 22

ــــــــــــ

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11919) قراءة

Total time: 0.1285