آخر الأخبار :
الحوثيون في قائمة صدارة الانتهاكات بحق الصحفيين مصدر مسؤول برئاسة البنك المركزي اليمني ينفي صحة تصريحات تحدثت عن نقل البنك المركزي إلى سيئون ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو .. هدف ميسي السحري في شباك ألميريا من ضربة حرة مباشرة!

بالفيديو .. هدف ميسي السحري في شباك ألميريا من ضربة حرة مباشرة!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفاً سحرياً لفريقه برشلونة في مرمى ضيفه ألميريا (4-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 2 مارس/آذار، على ملعب "كامب نو"، وذلك في ختام منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وهز ميسي شباك الحارس أندريس استيبان بتسديدة متقنة من ضربة حرة مباشرة اسكن الكرة في الزاوية اليسرى في الدقيقة الـ 24.

وأعاد الهدف الذي سجله ميسي للأذهان الهدف التاريخي الذي سجله البرازيلي روبرتو كارلوس في شباك فابيان بارتيز حارس مرمى فرنسا في مباراة دولية ودية أقيمت في مطلع شهر يونيوحزيران 1997.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بالصورة والفيديو، بان ميسي تفوق على روبرتو كارلوس في تسديد الركلة الحرة من المسافة نفسها تقريبا 30 ياردة، وأثارت حيرة علماء الفيزياء من جديد.

ورفع البرغوث الأرجنتيني رصيده إلى 15 هدفاً، ويتقاسم المركز الخامس في قائمة هدافي الليغا مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14684) قراءة

Total time: 0.1252