آخر الأخبار :
البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان) سيناريو الحرب الخاطفة المحتملة على طهران التحالف يكشف عن هجوم جديد نفذه الحوثيون استهدف منشأة حيوية ومدنية الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرات مسيرة نداء إنساني بفقدان طفل بصنعاء ومطالب من الجميع بالمساعدة في العثور عليه (صورة ) مقتل نجل حسين بدرالدين الحوثي (صورة ) أحزاب تعز تصدر بيان هام وتطالب الرئيس هادي بمحاسبة القيادات العسكرية

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالفيديو .. هدف ميسي السحري في شباك ألميريا من ضربة حرة مباشرة!

بالفيديو .. هدف ميسي السحري في شباك ألميريا من ضربة حرة مباشرة!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفاً سحرياً لفريقه برشلونة في مرمى ضيفه ألميريا (4-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 2 مارس/آذار، على ملعب "كامب نو"، وذلك في ختام منافسات الأسبوع الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم. وهز ميسي شباك الحارس أندريس استيبان بتسديدة متقنة من ضربة حرة مباشرة اسكن الكرة في الزاوية اليسرى في الدقيقة الـ 24.

وأعاد الهدف الذي سجله ميسي للأذهان الهدف التاريخي الذي سجله البرازيلي روبرتو كارلوس في شباك فابيان بارتيز حارس مرمى فرنسا في مباراة دولية ودية أقيمت في مطلع شهر يونيوحزيران 1997.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بالصورة والفيديو، بان ميسي تفوق على روبرتو كارلوس في تسديد الركلة الحرة من المسافة نفسها تقريبا 30 ياردة، وأثارت حيرة علماء الفيزياء من جديد.

ورفع البرغوث الأرجنتيني رصيده إلى 15 هدفاً، ويتقاسم المركز الخامس في قائمة هدافي الليغا مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14635) قراءة

Total time: 0.2849