آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

إدارة التلال اليمني تستغني عن " تشيندو " و"دوجلاس "

إدارة التلال اليمني تستغني عن " تشيندو " و"دوجلاس "

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
قررت إدارة نادي التلال اليمني , الإستغناء عن مهاجمي الفريق تشيندو ودوجلاس , وذلك لتواضع المستوى الفني لهما لخلال الماريات السابقة ببطولة الدوري اليمني لكرة القدم .
ونقلآ عن جريدة يمني سبورت , قرر الجهاز الفني للفريق توضيح الصورة الفنية للاعبين , والتي نتج عنها هبوط والاداء والمسوى الفني للاعبين , مما يحتاج التلال في الفترة القادمة للاعبين جدد من تدعيم صفوف الفريق لمواصلة مشواره المحلي .
وأكد جمال نديم المدير الفني للفريق على عدم حاجته لهم ,مشيرآ غلى منحه لهم الفرصة كثيرآ من أجل إستعداة مستواهم الفني من خلال مباريات الدوري .
وأَضاف أيضآ أن هناك عروض جديدة من جانب الأندية الإفريقية , سيتم النظر بها من أجل تدعيم الفريق خلال الفترة القادمة بلاعبين أفريقيين جدد خلال الأيام القليلة القادمة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12118) قراءة

Total time: 0.1181