آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

رونالدو يكشف عن سبب عصبيته في مباراة شالكة

 رونالدو يكشف عن سبب عصبيته في مباراة شالكة

اخبار الساعة - القدس العربي   | بتاريخ : 05-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
في أول مشاركة له بعد واقعة إيقافه 3 مباريات بسبب لاعب أتلنتيك بلياو في الليجا، غلب عليها العصبية، أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد عن سعادته بالعودة لفريقه الإسباني وتسجيله ثنائية أمام شالكه الألماني في الفوز الكاسح لفريقه 6-1 في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
رونالدو عبر عن شعوره بالألم برغم عودته قائلا: «إنني سعيد بالعودة وتسجيل هدفين اليوم، لكن بداخلي حزن للتغيب عن اللعب في آخر ثلاث مباريات بالليجا، لم أستحق تلك العقوبة».
 
رونالدو أبرز أن عصبيته خلال اللقاء جاءت نتيجة قوة حارس شالكة الألماني الذي تصدى لهدفين لم يستطع رونالدو تسجيلهما في الشوط الأول قائلا:«الحارس قدم مباراة جيدة وتصدى لفرصتين، لكني أثق بقدراتي، وزملائي يساعدونني على الوصول لأفضل مستوى، سجلت هدفين وأنا سعيد جدا الآن».
 
مضيفا:«الفريق يقدم مباريات متميزة، واليوم لعبنا أمام خصم كان في قمة مستواه، لكننا لم نعط له الفرصة، سجلنا ستة أهداف، واقتربنا من المرحلة المقبلة، الفريق كله كان جيدا بداية بكاسياس والدفاع حتى خط الهجوم، هنيئا لنا بالفوز».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12407) قراءة

Total time: 0.1114