آخر الأخبار :
مقتل احد مشائخ عمران الموالي للحوثيين على يد الأمن الوقائي التابع للحوثيين (الاسم + صور) بن سلمان يكشف ما دار بينه وبين المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيت الاسعار التي وصل اليها صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 16 يوليو الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه!

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

رونالدو يكشف عن سبب عصبيته في مباراة شالكة

 رونالدو يكشف عن سبب عصبيته في مباراة شالكة

اخبار الساعة - القدس العربي   | بتاريخ : 05-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت
في أول مشاركة له بعد واقعة إيقافه 3 مباريات بسبب لاعب أتلنتيك بلياو في الليجا، غلب عليها العصبية، أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد عن سعادته بالعودة لفريقه الإسباني وتسجيله ثنائية أمام شالكه الألماني في الفوز الكاسح لفريقه 6-1 في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
رونالدو عبر عن شعوره بالألم برغم عودته قائلا: «إنني سعيد بالعودة وتسجيل هدفين اليوم، لكن بداخلي حزن للتغيب عن اللعب في آخر ثلاث مباريات بالليجا، لم أستحق تلك العقوبة».
 
رونالدو أبرز أن عصبيته خلال اللقاء جاءت نتيجة قوة حارس شالكة الألماني الذي تصدى لهدفين لم يستطع رونالدو تسجيلهما في الشوط الأول قائلا:«الحارس قدم مباراة جيدة وتصدى لفرصتين، لكني أثق بقدراتي، وزملائي يساعدونني على الوصول لأفضل مستوى، سجلت هدفين وأنا سعيد جدا الآن».
 
مضيفا:«الفريق يقدم مباريات متميزة، واليوم لعبنا أمام خصم كان في قمة مستواه، لكننا لم نعط له الفرصة، سجلنا ستة أهداف، واقتربنا من المرحلة المقبلة، الفريق كله كان جيدا بداية بكاسياس والدفاع حتى خط الهجوم، هنيئا لنا بالفوز».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12451) قراءة

Total time: 1.0766