آخر الأخبار :
الحوثيون يتلقون أول هزيمة لهم أمام المواطنين داخل مدينة الحديدة (صور) شاهد ماذا فعل الحوثيون في مدينة الحديدة (صور) "الكلباني" يوقف خطبة الجمعة بسبب انشغال أحد المصلين بهاتفه تمديد الزيارة العائلية في السعودية لمدة 6 أشهر وفق هذه (الشروط) "صفعة كاهن" على وجه طفل تهدّد فرنسا بفقدان 100 ألف سائح .. وهذا ما حدث! الإمارات تدعو للضغط على "الحوثيين" للانسحاب من الحديدة دون شروط مقتل قائد اللواء الرابع حرس جمهوري المعين من الحوثيين عملية تمشيط واسعة في الحديدة لمنع تسلل الحوثيين في هذه المناطق السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

“البناء والأخشاب” تناقش مستقبل التنظيم النقابي وأوضاع العاملين في القطاع

“البناء والأخشاب” تناقش مستقبل التنظيم النقابي وأوضاع العاملين في القطاع

اخبار الساعة - عبدالفتاح اسماعيل   | بتاريخ : 12-03-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

عقدت اليوم، فعاليات مؤتمر القيادات النقابية في قطاع البناء والأخشاب ومواد البناء بالعاصمة صنعاء، تحت شعار مستقبل التنظيم النقابي وأوضاع العاملين في قطاع البناء والاخشاب ومواد البناء في اليمن .

ويهدف المؤتمر الذي أقامته النقابة العامة للعاملين في البناء والاخشاب ومواد البناء ولمدة ثلاثة أيام الى مؤازرة الطبقة العاملة ودورها الأساسي في بناء الاقتصاد الوطني وعمق الدور التاريخي للتنظيم النقابي في مواجهة الصعاب.

ويأتي انعقاد المؤتمر، بالتزامن مع الذكرى الحادية والستين لانطلاق الحركة النقابية اليمنية من مدينة عدن الباسلة، حيث تم تكريم عدد من القيادات النقابية والتي ساهمت في تطوير الحركة النقابية الجمهورية اليمنية.

وفي افتتاح فعاليات المؤتمر، دعا رئيس النقابة العامة للعاملين في البناء والاخشاب، يحيى الطبيب، القيادات النقابية الشابة إلى عدم التهور، والمجازفات غير المنطقية التي من شأنها الاضرار بالعمل النقابي أكثر من أن تفيد بشيء، مشيرا إلى أن التصرفات الخاطئة التي يرتكبها البعض، هي نتيجة لقلة الخبرة وعدم الفهم الصحيح للعمل النقابي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22239) قراءة

Total time: 0.415