آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

“البناء والأخشاب” تناقش مستقبل التنظيم النقابي وأوضاع العاملين في القطاع

“البناء والأخشاب” تناقش مستقبل التنظيم النقابي وأوضاع العاملين في القطاع

اخبار الساعة - عبدالفتاح اسماعيل   | بتاريخ : 12-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

عقدت اليوم، فعاليات مؤتمر القيادات النقابية في قطاع البناء والأخشاب ومواد البناء بالعاصمة صنعاء، تحت شعار مستقبل التنظيم النقابي وأوضاع العاملين في قطاع البناء والاخشاب ومواد البناء في اليمن .

ويهدف المؤتمر الذي أقامته النقابة العامة للعاملين في البناء والاخشاب ومواد البناء ولمدة ثلاثة أيام الى مؤازرة الطبقة العاملة ودورها الأساسي في بناء الاقتصاد الوطني وعمق الدور التاريخي للتنظيم النقابي في مواجهة الصعاب.

ويأتي انعقاد المؤتمر، بالتزامن مع الذكرى الحادية والستين لانطلاق الحركة النقابية اليمنية من مدينة عدن الباسلة، حيث تم تكريم عدد من القيادات النقابية والتي ساهمت في تطوير الحركة النقابية الجمهورية اليمنية.

وفي افتتاح فعاليات المؤتمر، دعا رئيس النقابة العامة للعاملين في البناء والاخشاب، يحيى الطبيب، القيادات النقابية الشابة إلى عدم التهور، والمجازفات غير المنطقية التي من شأنها الاضرار بالعمل النقابي أكثر من أن تفيد بشيء، مشيرا إلى أن التصرفات الخاطئة التي يرتكبها البعض، هي نتيجة لقلة الخبرة وعدم الفهم الصحيح للعمل النقابي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22371) قراءة

Total time: 0.2718