آخر الأخبار :
البخيتي يشن هجوم عنيف على نجل شقيق صالح (صور) تغريدة تكشف أن «طارق صالح» ما زال على قيد الحياة (صورة) في السعودية.. وجبة من مطعم شهير تتسبب في طلاق امرأة متزوجة حديثاً السعودية.. تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لقنوات mbc.. فمن هو؟ إيران ترد على امريكا بشأن الصاروخ الذي أطلق من اليمن على السعودية شاهد كيف طرحت فلسطينية جندية إسرائيلية أرضا بالقدس (فيديو) هذا ما نشره الفريق «علي محسن الاحمر» في صفحته على فيسبوك بشأن بن دغر (النص) "ديلي بيست" يكشف عن تصريحات "خطيرة" لتيلرسون قناة لبنانية موالية لحزب الله: التباشير ليست جيدة في صنعاء وخطيرة جداً.. وروسيا تعطي الضوء الأخضر! مركز الأرصاد يبشر السكان بشأن موجة الصقيع والبرد خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

“البناء والأخشاب” تناقش مستقبل التنظيم النقابي وأوضاع العاملين في القطاع

“البناء والأخشاب” تناقش مستقبل التنظيم النقابي وأوضاع العاملين في القطاع

اخبار الساعة - عبدالفتاح اسماعيل   | بتاريخ : 12-03-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

عقدت اليوم، فعاليات مؤتمر القيادات النقابية في قطاع البناء والأخشاب ومواد البناء بالعاصمة صنعاء، تحت شعار مستقبل التنظيم النقابي وأوضاع العاملين في قطاع البناء والاخشاب ومواد البناء في اليمن .

ويهدف المؤتمر الذي أقامته النقابة العامة للعاملين في البناء والاخشاب ومواد البناء ولمدة ثلاثة أيام الى مؤازرة الطبقة العاملة ودورها الأساسي في بناء الاقتصاد الوطني وعمق الدور التاريخي للتنظيم النقابي في مواجهة الصعاب.

ويأتي انعقاد المؤتمر، بالتزامن مع الذكرى الحادية والستين لانطلاق الحركة النقابية اليمنية من مدينة عدن الباسلة، حيث تم تكريم عدد من القيادات النقابية والتي ساهمت في تطوير الحركة النقابية الجمهورية اليمنية.

وفي افتتاح فعاليات المؤتمر، دعا رئيس النقابة العامة للعاملين في البناء والاخشاب، يحيى الطبيب، القيادات النقابية الشابة إلى عدم التهور، والمجازفات غير المنطقية التي من شأنها الاضرار بالعمل النقابي أكثر من أن تفيد بشيء، مشيرا إلى أن التصرفات الخاطئة التي يرتكبها البعض، هي نتيجة لقلة الخبرة وعدم الفهم الصحيح للعمل النقابي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (21954) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2638