آخر الأخبار :
رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين الحوثيون يشنون قصف عنيف بالحديدة.. وهذا ما حدث! الكشف عن موعد الإفراج عن الأسرى والمختطفين بين الشرعية والحوثيين.. والمطارات المتسخدمة لذلك شركة النفط اليمنيه تحذر من دخول مواد مهربة تقوم بتعطيل المولدات والمحركات امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع

أخبار الساعة » حقوق وحريات » العمال

“البناء والأخشاب” تناقش مستقبل التنظيم النقابي وأوضاع العاملين في القطاع

“البناء والأخشاب” تناقش مستقبل التنظيم النقابي وأوضاع العاملين في القطاع

اخبار الساعة - عبدالفتاح اسماعيل   | بتاريخ : 12-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

عقدت اليوم، فعاليات مؤتمر القيادات النقابية في قطاع البناء والأخشاب ومواد البناء بالعاصمة صنعاء، تحت شعار مستقبل التنظيم النقابي وأوضاع العاملين في قطاع البناء والاخشاب ومواد البناء في اليمن .

ويهدف المؤتمر الذي أقامته النقابة العامة للعاملين في البناء والاخشاب ومواد البناء ولمدة ثلاثة أيام الى مؤازرة الطبقة العاملة ودورها الأساسي في بناء الاقتصاد الوطني وعمق الدور التاريخي للتنظيم النقابي في مواجهة الصعاب.

ويأتي انعقاد المؤتمر، بالتزامن مع الذكرى الحادية والستين لانطلاق الحركة النقابية اليمنية من مدينة عدن الباسلة، حيث تم تكريم عدد من القيادات النقابية والتي ساهمت في تطوير الحركة النقابية الجمهورية اليمنية.

وفي افتتاح فعاليات المؤتمر، دعا رئيس النقابة العامة للعاملين في البناء والاخشاب، يحيى الطبيب، القيادات النقابية الشابة إلى عدم التهور، والمجازفات غير المنطقية التي من شأنها الاضرار بالعمل النقابي أكثر من أن تفيد بشيء، مشيرا إلى أن التصرفات الخاطئة التي يرتكبها البعض، هي نتيجة لقلة الخبرة وعدم الفهم الصحيح للعمل النقابي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22527) قراءة

Total time: 0.2928