آخر الأخبار :
فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين محافظ الحديدة : مشاورات تقودها الأمم المتحدة لتسليم الحديدة ومينائها سلمياً .. وتعليق العمليات مؤقت أول تهديد جنوبي لحكومة رئيس الوزراء الجديد معين عبدالملك من نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (نصه) انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) اعتقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن سد النهضة بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حميد الأحمر يكشف أسباب عدم تدخل الاصلاح في مواجهة الحوثيين

حميد الأحمر يكشف أسباب عدم تدخل الاصلاح في مواجهة الحوثيين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

هاجم الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر جماعة الحوثيين ووصفهم بالمتمردين والخارجين عن الثورة والجمهورية والوحدة، وقال الشيخ الأحمر في منشور مقتضب نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": أن الإصلاح حزب سياسي وليس لديه تشكيلات مسلحة لمواجهة الحوثيين وأن الدفاع عن اليمن مهمة الدولة ولن ينجر الاصلاح للدعوات إلى المواجهة.

وأوضح الشيخ حميد الأحمر "هناك من لم يمل من تكرار محاولة جر الاصلاح الى المواجهة العسكرية مع جماعة الحوثي المتمردة على الثورة والجمهورية والوحدة.. لهؤلاء اقول لا تتعبوا انفسكم ولا ترهقوا الوطن بمحاولاتكم ومغامراتكم فالاصلاح لن ينجر الى مواجهات عسكرية مع احد".

وبرر الشيح حميد سبب عدم انجرار حزبه لمواجهة الحوثيين بقوله :"لانه ببساطة حزب سياسي يؤمن بالعمل السلمي ويعي ان الدفاع عن الوطن والمواطن واجب الدوله.كما ان الاصلاح لا يمتلك اي مقدرات عسكرية او تشكيلات مسلحة كما يروج البعض".وفق تعبيره.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5292) قراءة

Total time: 0.519