آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حميد الأحمر يكشف أسباب عدم تدخل الاصلاح في مواجهة الحوثيين

حميد الأحمر يكشف أسباب عدم تدخل الاصلاح في مواجهة الحوثيين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

هاجم الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر جماعة الحوثيين ووصفهم بالمتمردين والخارجين عن الثورة والجمهورية والوحدة، وقال الشيخ الأحمر في منشور مقتضب نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": أن الإصلاح حزب سياسي وليس لديه تشكيلات مسلحة لمواجهة الحوثيين وأن الدفاع عن اليمن مهمة الدولة ولن ينجر الاصلاح للدعوات إلى المواجهة.

وأوضح الشيخ حميد الأحمر "هناك من لم يمل من تكرار محاولة جر الاصلاح الى المواجهة العسكرية مع جماعة الحوثي المتمردة على الثورة والجمهورية والوحدة.. لهؤلاء اقول لا تتعبوا انفسكم ولا ترهقوا الوطن بمحاولاتكم ومغامراتكم فالاصلاح لن ينجر الى مواجهات عسكرية مع احد".

وبرر الشيح حميد سبب عدم انجرار حزبه لمواجهة الحوثيين بقوله :"لانه ببساطة حزب سياسي يؤمن بالعمل السلمي ويعي ان الدفاع عن الوطن والمواطن واجب الدوله.كما ان الاصلاح لا يمتلك اي مقدرات عسكرية او تشكيلات مسلحة كما يروج البعض".وفق تعبيره.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5383) قراءة

Total time: 0.1758