أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

مفتي السعودية يدخل المستشفى إثر سقوطه بمنزله

- وكالات

دخل مفتي عام السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، إلى مستشفى قوى الأمن في الرياض، لتلقي العلاج، بعد إصابته في حوضه إثر تعثره وسقوطه في منزله بالعاصمة أمس.


ونقلت جريدة "الاقتصادية" السعودية في عددها الصادر اليوم عن مقربين من آل الشيخ أن الأطباء أوصوا بمكوثه في المستشفى نحو عشرة أيام، لعمل الفحوص اللازمة.


وطمأن الشيخ عبد العزيز آل الشيخ مفتي السعودية في تصريح لـ "الاقتصادية"، محبيه، بأن إصابته بسيطة، معتبرا أنها " قضاء وقدر"، متمنيًا للجميع الصحة والعافية.


وسيتغيب مفتي عام السعودية رئيس هيئة كبار العلماء، عن إمامة المصلين في جامع الإمام تركي بن عبد العزيز في الرياض، وعن مباشرة العمل في الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء، خلال فترة بقائه في المستشفى.


وأعلنت الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء - اليوم الأحد - تأجيل حفل تدشين برنامج (جامع الملك عبدالله بن عبدالعزيز للسنة النبوية المطهرة) على الانترنت ، الذي كان مقررًا إقامته مساء الأربعاء المقبل في أحد فنادق الرياض.


وقال المتحدث الرسمي للرئاسة سليمان بن محمد أبو عباة، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن ذلك جاء نتيجة العارض الصحي الذي يمر به مفتي عام المملكة ، وأدخل على إثره المستشفى.

Total time: 0.0535