آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بيليه يعتبر زيدان أفضل لاعب في العالم في العشرية الأخيرة

بيليه يعتبر زيدان أفضل لاعب في العالم في العشرية الأخيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-03-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

قال أسطورة كرة القدم بيليه إن اللاعب الفرنسي السابق زين الدين زيدان هو أفضل لاعب في العالم في آخر عشر سنوات وأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينو هو أفضل مدرب في العالم حاليا. وانتقد بيليه الذي يزور دبي حاليا مردود اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده مؤكدا أن بعض اللاعبين يكون مردودهم أفضل مع فرقهم.

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه في دبي أن الفرنسي من أصول جزائرية المعتزل زين الدين زيدان هو أفضل لاعب في العالم في آخر 10سنوات.

وأشاد بيليه أيضا بالبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الانكليزي فاعتبره أحد افضل المدربين في العالم في الوقت الحالي

وقال بيليه الذي حل اليوم ضيفا على "طيران الامارات "التي جددت تعاقدها مع نادي نيويورك كوزموس الأمريكي لكرة القدم الذي يعد رئيسا فخريا له لعامين اضافيين حتى 2016 : " اعتبر مورينيو أفضل المدربين حاليا ويمتلك شخصية قوية، وهناك لاعبين كبار مع انديتهم ولكنهم ليسوا بنفس المستوى مع منتخبات بلادهم مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، فهو مع برشلونة يختلف عن ميسي مع الارجنتين، ويمكن أن أعد عشرات اللاعبين الجيدين ولكن الأفضل في العالم في اخر 10سنوات هو الفرنسي زين الدين زيدان".

 وعن توقعاته للمنتخبات المرشحة للفوز بلقب مونديال 2014 في البرازيل قال بيليه :"أرشح ألمانيا وإسبانيا التي تملك لاعبين معا منذ عشر سنوات، وكذلك البرازيل مرشحة رغم أنه ليس لديها أفضل اللاعبين حاليا، لكني اتمنى أن تستفيد من عاملي الارض والجمهور، إضافة إلى أن تصدق توقعاتي بتميز نيمار الذي سيكون عنصر مهم في المنتخب البرازيلي، كما أن منتخب تشيلي ممتاز جدا وقد يحقق مفاجأة".

فرانس24/ أ ف ب

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12069) قراءة

Total time: 0.1431