آخر الأخبار :
اليمن : هكذا علق القيادي السلفي الجنوبي هاني بن بريك على حادثة اغتصاب وقتل الناشطة المؤتمرية امل القليصي بمحافظة اب (صوره) اليمن : اول تعليق حكومي على اغتصاب ومقتل ناشطة مؤتمرية تدعى امل القليصي بمحافظة اب اليمن : الحوثيون يرفضون الافراج عن هذا الضابط التهامي مقابل 100 اسير حوثي وثمانية قيادات (صوره) اليمن : 15 فتاة بصنعاء اختطفها الحوثيون بيوم واحد وترفض الكشف عن مصيرهن في الذكرى الـ27 لإطلاق صدام حسين صواريخه على إسرائيل.. هذا الجديد الذي كشفته تل أبيب وزير الدفاع الأمريكي: حزب الله أحد التهديدات الرئيسية إلى جانب داعش والقاعدة اليمن : اشتباكات عنيفة بين قبائل عنس ذمار مع الحوثيين على خلفية محاولة اعتقال احد المشائخ الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو) اليمن : اعتماد رواتب مغرية قطرية لإعلاميين يمنيين وتصرف عن طريق توكل كرمان اليمن : الحوثيون يختطفون نجل الكاتب اليمني عبد الرحمن بجاش بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أسبوعان للنجاة من "مجلس الجن" بعمان

أسبوعان للنجاة من "مجلس الجن" بعمان

اخبار الساعة - سكاي نيوز   | بتاريخ : 20-03-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

نجح الخبيران في تسلق المرتفعات الخطرة الألماني ستيفان غلوفاج والأميركي كريس شارما في تسلق أعلى سقف معلق في العالم في سلطنة عمان.

وتسلق الثنائي المغامر ارتفاع يبلغ 300 مترا للوصول إلى سقف واحد من أعلى الكهوف في العالم، والموجود في سلطنة عمان ويعرف باسم "كهف مجلس الجن".

واستغرقتهم عملية تسلق الكهف للخروج منه قرابة أسبوعين، واعتبرت العملية واحدة من أصعب عملية الصعود من كهف في العالم.

ويبلغ ارتفاع الكهف 250 متراً أو ما يعادل 820 قدماً من قعر الكهف حتى مدخله على سطح الأرض، وهو كبير بما يكفي لإيواء الهرم الأكبر في الجيزة.

واضطر الثنائي إلى وضع منصات معلقة حتى يتمكنوا من الراحة أثناء عملية الصعود، التي أنجزت بحبل سلامة واحد وبعد عدة محاولات فاشلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9829) قراءة

Total time: 0.5504