آخر الأخبار :
وكالة تكشف حقيقة وفاة الرئيس الفلسطيني محمود عباس شاهد الصور الأولى للطائرة السعودية الناجية من التحطم عاجل : العاصفة المدارية تضرب جزيرة سقطرى وترقب في حضرموت والمهرة صحيفة سعودية تعلن اعتذارها لليمنيين بعد وقوعها في هذا الخطأ..! (تفاصيل) الإمارات تخرج عن صمتها وتكشف دور قوات التحالف بعد إنهاء حرب اليمن اليمن... نجاة مسؤول وضابط من الاغتيال في مدينة تعز طارق محمد صالح :يغرد عن الوحدة اليمنية من ارض الجنوب وهذا ماقاله؟ بالفيديو: كيف اعتدى مواطنون بالضرب على سفاح إنماء “رويترز” تنشر صورة مؤلمة من قلب العاصمة صنعاء تُشعل بها مواقع التواصل.. شاهد السعودية تكشف سبب حادث الطائرة في مطار جدة (فيديو)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أسبوعان للنجاة من "مجلس الجن" بعمان

أسبوعان للنجاة من "مجلس الجن" بعمان

اخبار الساعة - سكاي نيوز   | بتاريخ : 20-03-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

نجح الخبيران في تسلق المرتفعات الخطرة الألماني ستيفان غلوفاج والأميركي كريس شارما في تسلق أعلى سقف معلق في العالم في سلطنة عمان.

وتسلق الثنائي المغامر ارتفاع يبلغ 300 مترا للوصول إلى سقف واحد من أعلى الكهوف في العالم، والموجود في سلطنة عمان ويعرف باسم "كهف مجلس الجن".

واستغرقتهم عملية تسلق الكهف للخروج منه قرابة أسبوعين، واعتبرت العملية واحدة من أصعب عملية الصعود من كهف في العالم.

ويبلغ ارتفاع الكهف 250 متراً أو ما يعادل 820 قدماً من قعر الكهف حتى مدخله على سطح الأرض، وهو كبير بما يكفي لإيواء الهرم الأكبر في الجيزة.

واضطر الثنائي إلى وضع منصات معلقة حتى يتمكنوا من الراحة أثناء عملية الصعود، التي أنجزت بحبل سلامة واحد وبعد عدة محاولات فاشلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9941) قراءة

Total time: 0.2289