آخر الأخبار :
البنوك السعودية توجه رسالة هامة الى جميع المقيمين المغتربين بالمملكة (النص) القبض على خلية نساء يمنيات يقمن بهذا العمل المشين .. تفاصيل شاهد أخر ظهور للعميد طارق محمد عبدالله صالح اليوم.. والسبب! (صورة) مقتل ثلاثة من عناصر القاعدة بغارة امريكية في البيضاء محمد علي الحوثي يوجّه تهديدا عنيفا للسعودية ويرد على الجبير؟ اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقبائل «العصيمات» معقل بيت الأحمر بعمران.. ومصادر تكشف أسبابها! حتى لا تشتكي من البواسير مرة أخرى.. إليك الحل الأقوى! (التعليمات) عبد الباري عطوان: ماذا يعني الجبير بقوله أن السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي ؟ وزير الصحة يكشف عن فضيحة بجلاجل في وزارة الصحة - صفقة باكثر من نصف مليار ريال (وثائق) بالفيديو...شرطة مكة تكشف ملابسات واقعة "فتاة مطعم الطائف" المشينة

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أسبوعان للنجاة من "مجلس الجن" بعمان

أسبوعان للنجاة من "مجلس الجن" بعمان

اخبار الساعة - سكاي نيوز   | بتاريخ : 20-03-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

نجح الخبيران في تسلق المرتفعات الخطرة الألماني ستيفان غلوفاج والأميركي كريس شارما في تسلق أعلى سقف معلق في العالم في سلطنة عمان.

وتسلق الثنائي المغامر ارتفاع يبلغ 300 مترا للوصول إلى سقف واحد من أعلى الكهوف في العالم، والموجود في سلطنة عمان ويعرف باسم "كهف مجلس الجن".

واستغرقتهم عملية تسلق الكهف للخروج منه قرابة أسبوعين، واعتبرت العملية واحدة من أصعب عملية الصعود من كهف في العالم.

ويبلغ ارتفاع الكهف 250 متراً أو ما يعادل 820 قدماً من قعر الكهف حتى مدخله على سطح الأرض، وهو كبير بما يكفي لإيواء الهرم الأكبر في الجيزة.

واضطر الثنائي إلى وضع منصات معلقة حتى يتمكنوا من الراحة أثناء عملية الصعود، التي أنجزت بحبل سلامة واحد وبعد عدة محاولات فاشلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (9780) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2304