آخر الأخبار :
اوضح صورة تكشف حقيقة حجم حشود الحوثيين في ميدان السبعين اليوم الخميس محمد عبد السلام يعلق على حركة الصماد اليوم الذي رفض مخاطبة الجمهور من خلف الزجاج ماذا قال؟ المحافظ المفلحي بعد صمت طويل : لهذه الأسباب لم اعد إلى عدن حتى اليوم محمد علي الحوثي يصدر بيان هام الى جميع من حضرو اليوم الى السبعين صحتُه حرجة وبدأ يتحدّث مع نفسه .. تفاصيل مُثيرة من كواليس اعتقال “ابن سلمان” للأمير “عبد العزيز بن فهد” "الحوثيين " يقصفون تجمعا لقوات هادي بصاروخ محلي الصنع “التايمز”: السعودية والإمارات كانتا على وشك غزو قطر عسكريا والخوف من هذا الشئ منعهم سعودي يخاطب والده المتوفي: أُبشرك يا والدي عيالي انتقموا لك مني 10 أضعاف (فيديو) العثور على شاب مشنوقاً داخل أحد المساجد بمحافظة " الضالع " ( الاسم ) الصماد: يقوم بحركة غريبة أثارت دهشة جميع الحاضرين بميدان السبعين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أسبوعان للنجاة من "مجلس الجن" بعمان

أسبوعان للنجاة من "مجلس الجن" بعمان

اخبار الساعة - سكاي نيوز   | بتاريخ : 20-03-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

نجح الخبيران في تسلق المرتفعات الخطرة الألماني ستيفان غلوفاج والأميركي كريس شارما في تسلق أعلى سقف معلق في العالم في سلطنة عمان.

وتسلق الثنائي المغامر ارتفاع يبلغ 300 مترا للوصول إلى سقف واحد من أعلى الكهوف في العالم، والموجود في سلطنة عمان ويعرف باسم "كهف مجلس الجن".

واستغرقتهم عملية تسلق الكهف للخروج منه قرابة أسبوعين، واعتبرت العملية واحدة من أصعب عملية الصعود من كهف في العالم.

ويبلغ ارتفاع الكهف 250 متراً أو ما يعادل 820 قدماً من قعر الكهف حتى مدخله على سطح الأرض، وهو كبير بما يكفي لإيواء الهرم الأكبر في الجيزة.

واضطر الثنائي إلى وضع منصات معلقة حتى يتمكنوا من الراحة أثناء عملية الصعود، التي أنجزت بحبل سلامة واحد وبعد عدة محاولات فاشلة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (9717) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2114